العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

صلاح: نقاط اليوم مهمة وتبقينا في المنافسة

أكد مدافع منتخبنا الأولمبي محمد صلاح أن الحصول على نقاط مباراة اليوم من جزر المالديف تبقي منتخبنا في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل لكأس آسيا، مشيراً إلى أن المباراة ستكون قوية ولابد على اللاعبين أن يظهروا بمستوى أفضل من المباراة السابقة من أجل تحقيق الفوز.

وقال: «لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق، إذ سيدخل المنتخب المالديفي من أجل الفوز فقط بعد خسارته في المباراة الأولى أمام عمان، ونحن سندخل أيضاً من أجل الفوز، سنلعب بنظام الكؤوس فلا مجال للخسارة إطلاقاً، علينا أن نبذل قصارى جهدنا في المباراة وأن نقدم المستوى الذي يؤهلنا لتحقيق النقاط الثلاث».

وأضاف «أرى أن اللاعبين جاهزون لخوض المباراة، والجميع لديه الرغبة الكبيرة بتقديم المستوى الأفضل، وبان ذلك واضحاً من خلال تدريب الأمس الذي شهد حماسا كبيرا من اللاعبين، نفكر فقط في لقاء المالديف ووضعنا التعادل مع منتخب عمان في المباراة الأولى خلفنا، كسبنا للقاء يعطينا دافعا كبيرا لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة».

وتابع «الحظوظ متساوية، لا ننظر لمنتخب المالديف على أنه الحلقة الأضعف بل على العكس، فريق نحترمه وينافس على بطاقة التأهل، أعتقد أن الأمور بأيدينا، وفي حال ظهورنا بالمستوى المطلوب ستكون فرصتنا كبيرة للمنافسة بشكل أكبر في المرحلة المقبلة».

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً