العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

نعمة: لا إصابات والجميع جاهز

أوضح أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم مؤيد نعمة أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض مباراة اليوم ولا يوجد أي إصابة لدى المنتخب، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين خضعوا لفترة استشفاء بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها في المباراة الأولى ضد عمان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأكد نعمة أن بعض اللاعبين تعرضوا لشد عضلي بعد المباراة لكنهم جاهزين اليوم للمباراة بعد خضوعهم لرحلة العلاج معه ومع المدلك أنيش، مشيراً إلى أن اللاعبين بذلوا جهود كبيرة في لقاء عمان وقدموا مستوى جيداً.

وعن مشاركة عبدالله يوسف وعلي غالب في لقاء اليوم، أكد نعمة أن غيابهم مؤكد لعدم جاهزيتهم الكاملة للقاء، مشيراً إلى أن يوسف وغالب يخضعون للعلاج.

وعن اللاعب عبدالله العجمي، أكد أخصائي العلاج لمنتخبنا الأولمبي مؤيد نعمة أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، وقال: «تعرض العجمي لشد عضلي خفيف وتواجده في المباراة مؤكد، اللاعب تدرب بشكل سليم مع مجموعة اللاعبين يوم أمس فهو لا يعاني من أي إصابة».

وطالب نعمة اللاعبين الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري إضافة إلى التعليمات الطبية، مشيراً إلى أن تطبيق التعليمات لمصلحة اللاعبين ولعدم تعرضهم لأي إصابات في المرحلة المقبلة، متمنياً للاعبين كل التوفيق والنجاح وتقديم المستوى المطلوب اليوم والخروج بالنقاط الثلاث.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً