العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

الاتحاد الملكي يواصل تحضيراته لانطلاقة كأس ولي العهد

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته الجادة لانطلاقة كأس ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والذي من المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وتواصل اللجان العاملة في الاتحاد التحضير للسباق بناءً على توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد إسطبلات الخالدية أهمية وقوة منافسات السباق خاصة بعد أن تغير من الليلي إلى النهاري بهذا الموسم وأوضح خالد بن حمد أن هذا السباق له أهمية كبيرة نظراً لرعاية ودعم وتواصل ولي العهد للسباق مع منافسات القدرة وبعد النجاح الكبير للبطولة التي أقيمت باسم ولي العهد في الموسم الماضي، مشيراً سموه إلى أن السباق يعتبر من السباقات الهامة والتي تتطلب استراتيجية جديدة مغايرة عن السباقات الماضية والتي تتطلب جهداً مضاعفاً لتحقيق اللقب.

وعبر خالد بن حمد عن شكره وتقديره لولي العهد على دعمه المتواصل لسباقات القدرة في المملكة مؤكداً أن هذا الدعم والمؤازرة من سمو ولي العهد يشكل حافزاً للجميع لبذل المزيد من العطاء تحقيقاً لكل الطموحات والأهداف المنشودة.

وعبر رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عن تقديره واعتزازه بتنظيم سباق ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مؤكداً أن هذه الرعاية من قبل ولي العهد لرياضة القدرة له أبلغ الأثر في نفوس الفرسان وإصرارهم على بذل المزيد من العمل والعطاء بما يشرف اسم البحرين، ويسهم في تطوير سباقات القدرة التي تحظى بالدعم والاهتمام الكبير من لدن سموه.

وأكد فيصل بن راشد أن هذه الرعاية هي بمثابة وسام الاعتزاز الذي يتشرف به جميع فرسان المملكة بحمله على صدورهم، مؤكداً أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سيعمل على تنفيذ التوجيهات السديدة من أجل تقدم وتطور سباقات القدرة بالشكل الذي يحقق كل الطموحات والأهداف المرجوة.

من جانبه، أكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة جاهزية الاتحاد لتنظيم سباق ولي العهد وعبر عن تقديره واعتزازه للرعاية الكريمة من قبل سمو ولي العهد لهذا السباق الذي يحمل الاسم الغالي، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على حرص واهتمام سموه برياضة الخيل والفروسية، ودعمه وتواصله في سبيل تطوير رياضة سباقات القدرة بصورة خاصة.

وأبدى دعيج بن سلمان تفاؤله بالسباق، وتوقع أن يشهد السباق منافسة قوية وحقيقية من قبل مختلف الفرسان المشاركين في السباق الهام التي حرصت على المشاركة في هذا السباق المميز، مؤكداً أن سباق كأس ولي العهد سيكون واحداً من أقوى وأمتع السباقات، وستحسب الفرق والإسطبلات ألف حساب لما لها من أهمية خاصة لدى الجميع وبين أن سباق ولي العهد سيكون مغايراً جداً من الناحية الفنية إذ أظهر الفرسان مستويات وسرعات عالية أكدت التطور الكبير الذي وصلت له القدرة البحرينية.

وأكد خالد حسن بأن سباق ولي العهد يعد من السباقات الكبيرة في هذا الموسم الذي شهد مستويات كبيرة متميزة من قبل مختلف الفرسان مشيراً إلى أن الفرسان والجياد أصبحت الآن في قمة جاهزيتها للمشاركة في هذه البطولة القوية، متوقعاً أن يكون السباق قوياً ومثيراً ومختلفاً عن السباقات الماضية خاصة وأنه سيقام في النهار الأمر الذي يتطلب من جميع الفرسان التركيز في السباق من أجل تحقيق المراكز المتقدمة.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً