العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

«جارمكو» تدعم مشاركة مي الحاجي في «الرجل الحديدي» في نيوزيلندا

قامت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) - أحد أكبر المصانع التكميلية للألمنيوم في منطقة في الشرق الأوسط، ومقرها البحرين - برعاية مشاركة الرياضية البحرينية مي الحاجي، في بطولة الرجل الحديدي التي أقيمت في نيوزيلندا خلال الشهر الجاري.

وتمكنت مي من قطع مسافة السباق البالغة 226 كم (سباحة 3.8 كم، دراجة 180 كم، جري 42.2 كم) في 14 ساعة لتصبح ثاني بحرينية تقطع هذه المسافة.

وبهذه المناسبة، صرحت رئيس قسم الاتصالات المؤسسية والإعلام في «جارمكو» هند الصباغ: «يسرنا دعم ورعاية مشاركة البحرينية مي الحاجي للمشاركة في هذه البطولة الدولية، وذلك إيمانا منا بأهمية تمكين المرأة في شتى المجالات، بما فيها المجال الرياضي، فضلا عن كون ذلك جزءًا من مسئوليتنا الاجتماعية تجاه أصحاب المواهب. إننا فخورون بالإنجازات الرياضية والنتائج التي تحققها مي، والتي تؤكد قدرة المرأة البحرينية على التميز في المجال الرياضي، ولا شك بأنها نموذج مشرف للمرأة البحرينية القادرة على المنافسة في المحافل الدولية».

من جانبها، أعربت مي الحاجي عن اعتزازها بالمشاركة في بطولة نيوزيلندا للرجل الحديدي، متقدمة بالشكر لـ «جارمكو» على دعمها السخي ورعايتها للرياضيين.

وشغلت الحاجي منصب أمين عام الاتحاد البحريني للترايثلون، وهي عضو مجلس إدارة Bahrain Road Runners من 2012 إلى 2014.

وتتنوع الرياضات التي تمارسها بين الجري وركوب الدراجات والترايثلون، إذ بدأت الجري في العام 2012، وأتمت أول مارثون لها بالكامل في يناير/ كانون الثاني 2014، بعد ستة أشهر من إنجاب طفلها الثاني.

كما شاركت في عدة بطولات للترايثلون، منها ترايثلون أبوظبي الدولي، وتحدي البحرين في ديسمبر/ كانون الأول 2014، والذي حققت فيه المركز الأول عن فئة السيدات البحرينيات.

وكانت بدايتها في الرياضة في سن الثانية عشرة من خلال التنس، وصولا إلى تمثيله المملكة البحرين ضمن الفريق الوطني للتنس في بطولة العرب للتنس عامي 2001 و2002 والتي نالت فيها البحرين المركز الثالث.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:27 ص

      والعامل بدون دعم

      يدعمون الرياضه هااا .. وانا اقول ليش ما يبون يعطون البونس، طلع هيجي السالفه.

اقرأ ايضاً