العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

اليوم حفل قرعة بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس خالد بن حمد

تقام مساء اليوم في العاصمة العمانية (مسقط) حفل قرعة بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي ستستضيفها البحرين في الفترة من 1 ولغاية 5 أبريل/ نيسان المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وكان رئيس اللجنة التنفيذية محمد قاسم ومدير البطولة عمر بوكمال غادرا لمسقط أمس الأول لحضور احتفالية القرعة التي من المنتظر أن يحضرها العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع العماني والخليجي.

وأقرت اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي ستقام في البحرين في الفترة من الأول ولغاية الخامس من أبريل المقبل أقرت توزيع المنتخبات المشاركة على مجموعتين تضم كلا منها 3 منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية فيما يلعب الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويعتبر الحدث الإعلامي هو الأول من نوعه على صعيد المنطقة الخليجية وخصوصا أنه سيضم العديد من الوجوه التي لعبت دورا كبيرا في الرياضة سواء مع منتخبات بلدانهم أو من خلال الوسائل الإعلامية، وسيستقطب الحدث الأضواء لاسيما مع الاهتمام المتزايد من قبل مختلف القائمين على اللجان والاتحادات الخليجية الإعلامية.

ويأتي استضافة مسقط العمانية حفل قرعة البطولة، بناء على الشراكة الموقعة بين الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ورئيسه سالم الحبسي ولجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية. ولعب الاتحاد الخليجي دورا كبيرا في الفترة الماضية، وأبدى تعاونه الكبير ورغبة بلاده باستضافة الحدث، وذلك عبر اتصالاته وعلاقاته الطيبة مع جميع لجان واتحادات الإعلام الخليجي، بالإضافة إلى تأكيد العلاقات الأخوية التي تربط جميع أبناء المنطقة والتعاون الكبير الذي أبداه الجميع. وسيحضر حفل القرعة وفود من جميع أعضاء اللجان الإعلامية الخليجية، ويتضمن حفل قرعة البطولة الأولى للإعلام الرياضي الخليجي تكريم الإعلاميين.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة كشفت في وقت سابق عن تعويذة الدورة «راوي»، والتي هي عبارة عن شخصية تحمل في يدها قلما نسبة لرجال الصحافة والإعلام إلى جانب لباسه الخليجي المعروف مع وجود كرة بالقرب من رجله.

وأعدت اللجنة المشرفة على حفل قرعة البطولة برنامجا خاصا لوفد اللجنة المنظمة للبطولة يتضمن الكثير من الاجتماعات وفي مقدمتها استقبال اللجنة الأولمبية العمانية، ومن ثم مقابلة سعادة وكيل وزارة الإعلام العماني عبدالله بن شوين الحوسني، إلى جانب حفل الغداء الذي سيقام في ضيافة معالي وزير الشئون الرياضية العماني محمد بن سعيد المرضوف السعدي.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً