العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل يزور رئيس الوزراء بعد مغادرته المستشفى إثر نجاح الفحوصات الطبية

جلالة الملك لدى زيارته سمو رئيس الوزراء أمس - بنا
جلالة الملك لدى زيارته سمو رئيس الوزراء أمس - بنا

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بزيارة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك عصر أمس (الأربعاء) بقصر سموه بالرفاع، للسلام عليه وتهنئته بالفحوصات الطبية الموفقة التي أجريت لسموه والتي تكللت بفضل الله سبحانه وتعالى بالنجاح.

وكان ديوان رئيس الوزراء، ذكر أن رئيس الوزراء غادر المستشفى بعد ظهر أمس، وذلك بعد أن منَّ الله عليه بفضله وكرمه بالصحة والعافية، وبنتائج ناجحة وموفقة للفحوصات الطبية التي أجريت لسموه.

وانتهز رئيس الوزراء هذه المناسبة فأعرب عن بالغ الشكر والاعتزاز لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره وسؤال جلالته الدائم واطمئنانه على سموه.


العاهل يزور رئيس الوزراء ويهنئه بنجاح الفحوصات الطبية

المنامة - بنا

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بزيارة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك عصر أمس الأربعاء (25 مارس/ آذار 2015) بقصر سموه بالرفاع، للسلام على رئيس الوزراء وتهنئته بالفحوصات الطبية الموفقة التي أجريت لسموه والتي تكللت بفضل الله سبحانه وتعالى بالنجاح.

وقد أعرب رئيس الوزراء عن خالص الشكر وبالغ التقدير لجلالة العاهل على المشاعر الطيبة التي أبداها جلالته من خلال زيارة جلالته لسموه واطمئنانه المستمر، سائلاً سموه المولى عزَّ وجل أن يحفظ جلالة الملك ذخراً وسنداً للوطن وشعبه.

إلى ذلك ذكر ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أنه بفضل من الله سبحانه وتعالى وبمنة منه، فقد غادر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، المستشفى بعد ظهر (يوم أمس الأربعاء 25 مارس/ آذار 2015)، وذلك بعد أن منَّ الله عليه بفضله وكرمه بالصحة والعافية وبنتائج ناجحة وموفقة للفحوصات الطبية التي أجريت لسموه.

وينتهز صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هذه المناسبة لكي يعرب عن بالغ الشكر والاعتزاز لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره وسؤال جلالته الدائم واطمئنانه على سموه من خلال زيارة جلالته له أثناء إجراء هذه الفحوصات وفترة تواجد سموه بالمستشفى، كما وجه سمو رئيس الوزراء الشكر والتقدير إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على زيارة سموه الكريمة وسؤاله الدائم والحرص على الاطمئنان على صحة سموه، وكذلك إلى كبار أفراد العائلة المالكة والمسئولين.

وحيا سموه أبناء الشعب بمختلف مكوناته على ما أبدوه من مشاعر وتمنيات صادقة تجاهه والتي كان لها الوقع الطيب والأثر الكبير، لأنها مشاعر صادقة تعكس معدن هذا الشعب الأصيل.

على صعيد متصل، تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، وذلك بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه أعربت فيها عن خالص التهاني والأمنيات بأن يديم المولى عز وجل نعمة الصحة والسلامة على سموه، وأن ينعم عليه بموفور العافية، وأن يحفظه الله ويبعد عنه كل مكروه.

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً