العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

كوستا منزعج من التشكيك بالتزامه باللعب لـ «الماتادور»

أعرب مهاجم فريق تشلسي الانجليزي لكرة القدم دييغو كوستا أمس (الأربعاء) عن انزعاجه من المزاعم التي أشارت إلى أنه لا يبدو متحمساً للعب في صفوف المنتخب الإسباني.

واضطر اللاعب الإسباني «البرازيلي الأصل» إلى الغياب مرة أخرى عن قائمة منتخب إسبانيا بسبب الإصابة، ليواصل ابتعاده عن فريق المدرب فيسنتي دل بوسكي منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأوضح كوستا (26 عاماً) أنه فضل اللعب للمنتخب الإسباني عن منتخب البرازيل، مشيرا إلى أن الانتقادات التي تعرض لها بسبب غيابه مؤخرا عن الفريق غير عادلة.

وصرح كوستا لصحيفة (ماركا) الإسبانية «يزعجني أن التزامي مع المنتخب الإسباني بات محل شك. لقد قررت اللعب لإسبانيا؛ لأنني أردتُّ ذلك». وتابع «لقد أظهرت الحماس والرغبة في النجاح مع منتخب إسبانيا. أفضل وسيلة لإغلاق تلك الأفواه هي اللعب بصورة جيدة مع الفريق، وهو الأمر الذي لم يحدث بعد، ولذلك ينبغي علي الاستماع لتلك الانتقادات، وأن أحاول امتصاصها بقوة».

وشدد كوستا «سأحاول بذل أقصى الجهد من أجل تحقيق النجاح مع المنتخب الإسباني».

وأبدى كوستا أسفه للغياب عن منتخب إسبانيا خلال لقائه مع ضيفه المنتخب الأوكراني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) غدا (الجمعة). وقال لاعب تشلسي: «إن قصتي مع منتخب إسبانيا لم تبدأ بعد. إنني لم أفعل أي شيء حتى الآن».

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً