العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

اللجنة الأولمبية تطلع على استراتيجية وخطط اتحاد السباحة

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

25 مارس 2015

عقدت إدارة المشاريع باللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعاً تنسيقياً مع الطاقم الفني للاتحاد البحريني للسباحة، حضره من جانب الدائرة مدير الدائرة مادن الوناس والأخصائيان مأمون الخطيب وفادي حميدان، وحضره من جانب الاتحاد المدرب خالد أحمد والمدير الفني «ألكسندر» بهدف الاطلاع على خطط الاتحاد الفنية والخطة الاستراتيجية للاتحاد للمرحلة المقبلة.

وفي بداية الاجتماع، رحب الوناس بالطاقم الفني للاتحاد وشكرهم على الحضور وتلبية الدعوة لمناقشة الخطط الفنية والاستراتيجية للاتحاد بما يؤدي إلى تحقيق الأهداف المنشودة في الارتقاء برياضة السباحة وتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية القادمة.

بعد ذلك، استعرض المدير الفني للاتحاد «ألكسندر» خطة الاتحاد الرامية لتطوير القاعدة والوصول بالمنتخبات البحرينية لمنصات التتويج، وأضاف بأن الاتحاد يمتلك اثنان من أفضل اللاعبين وهما فرحان صالح وفرج صالح اللذان يمتلكان القدرة للتأهل لأولمبياد 2016 إذا ما حصلوا على الدعم اللازم، وطلب الاستفادة من المركز الوطني للطب الرياضي لعمل فحوصات طبية وفسيولوجية للاعبي منتخبات السباحة.

وبدوره، استعرض المدرب خالد أحمد كتيب يشتمل على خطط واستراتيجية الاتحاد للفترة المقبلة والتي تحتوي على مقترح بإنشاء مراكز تعليم السباحة للصغار على مستوى المملكة.

وأكد الوناس على حرص اللجنة الأولمبية في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للاتحاد ليضطلع بدوره الحيوي في الارتقاء برياضة السباحة، وحث ممثلو الاتحاد إلى التركيز على الهدف الأول بإعداد اللاعبين لدورة الألعاب الآسيوية القادمة التي ستقام بإندونيسيا العام 2018 ومن ثم التفكير في أولمبياد طوكيو 2020، وأضح لهم إمكانية مراجعة تشامبن في المركز الوطني للطب الرياضي للاستفادة من إمكانياته في تشخيص وعلاج اللاعبين.

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً