العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

من أبوظبي

التلميذ يواجه أستاذه

يواجه مدرب الأهلي التونسي محمد علي بوغزاله مواطنه مدرب السد القطري منجي البناني على مقولة «التلميذ يواجه أستاذه»، فبوغزالة عمل مدربا مساعدا للبناني العام 2004 في نادي الملعب الميدي، ثم في العام 2011 في نادي الحمامات، واليوم يلتقيان مجددا بعد 4 سنوات ولكن في فريقين مختلفين.

الريان القطري حسم صدارة الأولى

حسم الريان القطري صدارة المجموعة الأولى بفوزه على المستضيف الجزيرة الإماراتي أمس بنتيجة 31/26 (19/11 الشوط الأول)، والخسارة بطبيعة الحال لا تؤثر على تأهل الفريق الإماراتي للدور نصف النهائي.

لا إيقاف لحجازي والبناني

سيتواجد المدرب التونسي منجي البناني مع فريقه السد القطري والجزائري سعيد حجازي مع فريقه الكويت الكويتي على أرضية الصالة على رغم حصولهما على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية؛ بسبب الاحتجاجات على طاقم مباراتهما.

مضر السعودي وأول فوز

حقق مضر السعودي أول فوز له في البطولة الخليجية على حساب أهلي سداب العماني في آخر مباراة له في الدور التمهيدي، بعد أن فقدا فرصة المنافسة على الصعود للدور نصف النهائي، وذلك بنتيجة 29/28، وبذلك يحتل الفريق السعودي المركز الثالث وينتظر ثالث المجموعة الثانية لمباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، فيما ينتظر أهلي سداب رابع المجموعة الثانية لمباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً