العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

اعتماد الطاقم الفني والتحكيمي لبطولة ولي العهد للقدرة

اعتمد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الطاقم الإداري والتحكيمي سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة لبطولة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين لسباق القدرة للعموم والناشئين لمسافة 120 كم والسباق التأهيلي المحلي لمسافة 80 كم والذي من المقرر انطلاقته صباح يوم السبت المقبل.

وحدد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مراحل السباق مسافة 120 كم: للعموم والناشئين على النحو التالي: المرحلة الاولى (لون أحمر) لمسافة 40 كم والمرحلة الثانية (لون أزرق) لمسافة 30 كم والمرحلة الثالثة (لون أخضر) لمسافة 30 كم والمرحلة الرابعة (لون أصفر) لمسافة 20 كم، أما مراحل السباق التأهيلي المحلي - مسافة 80 كم على النحو التالي المرحلة الثانية (لون أزرق) لمسافة 30 كم، والمرحلة الثالثة ( لون أخضر) لمسافة 30 كم والمرحلة الرابعة (لون أصفر) لمسافة 20 كم.

كما تم تحديد عمر الخيول المشاركة: 6 سنوات فما فوق وعمرالفارس: 14 سنة فما فوق والوزن الأدنى للفارس: 70 كم (فئة العموم) وسيرأس لجنة التحكيم علي غلوم من البحرين حكم دولي وعضوية كل من فهد ماجد الرميحي من البحرين حكم دولي، مهدي حسن الكليتي من البحرين حكم دولي، سوديب شنكر من البحرين حكم دولي، حيدر رفيعي البحرين حكم وطني. وسيكون رئيس المفوضين حيدر رافع الزعبي من الأردن حكم دولي، والمندوب الفني: محمد دادالله من البحرين حكم دولي.

وحدد الاتحاد موعد الفحص البيطري الأولي: يوم غد (الجمعة) 27 مارس/ آذار الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة. وموعد انطلاق السباق: الساعة السادسة صباح يوم السبت للعموم والساعة السادسة والربع لفئة الناشئين والساعة السادسة والنصف لفئة التأهيلي المحلي.

سلمان بن صقر: بطولة كبيرة

كشف الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة من اسطبل الفاتح عن جهوزية واستعداد فرسان فريق احمد الفاتح للمشاركة في سباق ولي العهد الأمين وأن الفريق لم يتوقف عن مواصلة تدريباته وان الفريق سيسعى لمواصلة تقديم العروض الطيبة، وتحقيق النتائج الايجابية مع سباقات هذا الموسم معربا عن تفاؤله بتحقيق اسطبل الفاتح نتائج طيبة وأن جميع الفرق حرصت على الاستعداد الجيد ومواصلة التدريبات خلال الفترة الماضية مشيراً إلى الرغبة الكبيرة من قبل الجميع على الحضور القوي والتنافس الشريف مع الجميع في بطولات الموسم الجديد وتوقع أن تدخل الاسطبلات السباق بقوة لتحقيق المراكز الأولى وأن تكون الأجواء تنافسية ستكون حاضرة بقوة في السباق وسيسعى الجميع إلى تأكيد تفوقهم.

من جانبه، أكد مدرب فريق فكتوري أحمد جناحي أن الفريق بات جاهزا لخوض منافسات بطولة سمو ولي العهد للقدرة وذلك عطفا على متابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق معربا عن شكره إلى رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعمه الكبير والمتواصل لمنافسات وبطولات القدرة، مؤكدا أن خطوات سموه تساهم في تطوير وتفعيل منافسات اللعبة نحو الأفضل ونحو المزيد من الانجازات والبطولات باسم مملكة البحرين.

وكشف مدرب فريق الزعيم عبدالحق قدوري عن جهوزية واستعدادات الفريق للمشاركة في بطولة ولي العهد وأن الفريق ستكون مشاركته من خلال العديد من الجياد التي تم إعدادها وتجهيزها وأوضح قدوري أن الفريق حرص على توفير كل سبل الجهوزية لجميع الجياد والفرسان، وستكون المشاركة من أجل الفوز وتحقيق النتائج الايجابية، مشيدا بدعم الشيخ ناصر بن حمد للفريق ومتابعته للتجهيزات قبل انطلاقة السباق.

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً