العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

إجراء قرعة دوري كرة قدم الصالات

أجريت أمس الأول الثلاثاء قرعة دوري كرة قدم الصالات (الفوتسال) في بيت الكرة البحرينية بالرفاع بحضور عضو لجنة الشواطئ والصالات سيرين قمبر ومشرف المسابقات بالاتحاد رضا مهدي الشملان.

ووضعت اللجنة المنظمة فريق ديار المحرق على رأس المجموعة الأولى بصفته حاملاً للقب النسخة السابقة، ووصيفه فريق بيت التمويل الكويتي على رأس المجموعة الثانية.

وأسفرت القرعة عن وقوع فرق مركز شباب سند ونادي الشباب ونادي المعامير ونادي أم الحصم، إضافة إلى ديار المحرق في المجموعة الأولى، وأوقعت في المجموعة الثانية فرق نادي الرفاع وبنك البحرين والكويت وفاست لينك ونادي سار إضافة إلى بيت التمويل الكويتي.

ومن خلال القرعة، تعتبر المجموعة الثانية هي الأقوى وخصوصاً أنها تضم وصيف النسخة الماضية وفريق الرفاع وبنك البحرين والكويت وفاست لينك ونادي سار حيث تضم هذه الفرق مجموعة جيدة من اللاعبين ومن المؤكد أن تكون المنافسة فيها قوية وصعبة. وسيقام الدوري بنظام الذهاب والإياب بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الخماسي الذهبي، حيث سيتم اختيار أفضل فريق يحصل على المركز الثالث في المجموعتين الأولى والثانية ليقام الخماسي الذهبي بنظام الذهاب والإياب أيضاً. وتقرر أن تلعب الجولة الأولى من المنافسات يوم الأحد 12 أبريل/ نيسان المقبل بلقاء مركز شباب سند وديار المحرق، والمباراة الثانية في اليوم نفسه نادي الشباب مع نادي المعامير، ويوم الإثنين سيلعب نادي الرفاع مع بيت التمويل الكويتي في المباراة الأولى، وبنك البحرين والكويت وفاست لينك في المباراة الثانية.

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً