العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

ميسي يخضع لفحوصات طبية بسبب كدمة في القدم

خضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفحوصات طبية أمس الأول (الثلثاء) بعد تعرضه لكدمة في القدم، إلا أن نتائج الفحص الطبي أثبتت عدم معاناته من أية إصابة تذكر، ليعود الساحر الأرجنتيني مجدداً إلى تدريبات منتخب بلاده في العاصمة الأميركية واشنطن.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان له: «ميسي خضع لفحوصات طبية داخل إحدى العيادات الخاصة في واشنطن بسبب كدمة كان تعرض لها في المباراة الأخيرة لفريقه برشلونة أمام ريال مدريد ولكن الفحوصات لم تثبت معاناته من أية إصابة على الإطلاق».

وخفف التقرير الطبي الصادر عن اللاعب الكبير حدة التوتر التي أصابت معجبيه بعد الأخبار التي وردت عن إصابته داخل معسكر المنتخب الأرجنتيني في الولايات المتحدة الأميركية استعداداً لمباراتيه الوديتين القادمتين أمام السلفادور والأكوادور.

ووصل ميسي إلى العاصمة الأميركية مساء الاثنين بعد أن ساهم في فوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد 2/ 1 الأحد الماضي لينضم لمعسكر المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني خيراردو مارتينو. وتعرض ميسي خلال لقاء الكلاسيكو لكدمة في القدم، وهو ما دفعه إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من خلوه من أية إصابات.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره السلفادوري يوم السبت المقبل في واشنطن، ثم يواجه منتخب الأكوادور يوم الثلثاء الموافق 31 مارس/ آذار الجاري بولاية نيو جيرسي في ختام جولته بالأراضي الأميركية.

من جانبه، نفى النجم الأرجنتيني تعرضه لإصابة في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد الأحد الماضي على هامش تواجده مع منتخب بلاده. وكتب «البرغوث» الأرجنتيني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «إنستغرام»: «أريد أن أطمئن الجماهير، أنا بخير».

وكانت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية قد صدمت مشجعي برشلونة عندما ذكرت أن «البرغوث» تعرض لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب الكروية لفترة ما بين 3 إلى 4 أسابيع وقد يغيب عن مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وبعد ساعات قليلة فقط، نفى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إصابة نجمه الأول ليونيل ميسي وشدد على كونه لائقاً بنسبة كاملة إذ شارك اللاعب في تدريبات المنتخب بصورة طبيعية للغاية.

وكان ميسي قد خاض مباراتين رائعتين ضد مانشستر سيتي وريال مدريد ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وكلاسيكو الليغا إذ انتهت المواجهتين بفوز برشلونة بهدف نظيف على الفريق الإنجليزي وتأهل لدور الثمانية وإسقاط غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف، ما منحه فرصة الابتعاد في الصدارة بفارق 4 نقاط.

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً