العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

نادي كابيتال كلوب يوقع اتفاقية شراكة مع نادي اليخوت في بيروت

أعلن نادي كابيتال كلوب البحرين، نادي الأعمال في مملكة البحرين، شراكته الجديدة مع نادي اليخوت بيروت الواقع في قلب خليج الزيتونة الشهير والمطل على البحر الأبيض المتوسط.

وقالت المدير العام لنادي كابيتال كلوب البحرين دينا هيكل: «نحن سعداء بتوسيع شبكة شراكاتنا مع النوادي المتواجدة في شتى أنحاء العالم ويشرفنا الإعلان عن شراكتنا مع نادي اليخوت في بيروت، والذي يعد أحد أعرق النوادي في المنطقة».

وأضافت قائلاً: «إن هدفنا الأساسي هو تحقيق القدر الأكبر من الفائدة لأعضاء نادي كابيتال كلوب، وستتيح هذه الشراكة الفرصة لهم للاستفادة من خدمات نادي اليخوت بيروت لكونه جزءًا من شبكتنا المتنامية والمؤلفة من 260 ناديا حول أنحاء العالم.»

وتم إتمام إجراءات الشراكة بين نادي كابيتال كلوب البحرين وفروعه في دبي وشرق إفريقيا مع نادي اليخوت بيروت الأسبوع الماضي ومن المتوقع أن تعود هذه الشراكة بالنفع المشترك على النوادي الأربعة .

ومن جانبه قال مدير العمليات في نادي اليخوت بيروت وليد كنعان: « يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع نادي كابيتال كلوب، ونتمنى أن تساهم هذه الشراكة في خلق علاقة تعود بالنفع المتبادل بين النوادي والأعضاء المعنيين».

وتجدر الإشارة إلى أن نادي اليخوت هو أول ناد خاص في لبنان يدخل في شراكة مع نادي كابيتال كلوب البحرين ومن المؤمل أن تعزز هذه الشراكة العلاقات بين النوادي الأربعة وأعضائها والمدن التي تقع فيها. ووفقًا لهذه الشراكة التي تم تدشينها رسميًا في 14 مارس/ آذار سيتمكن الأعضاء من زيارة النوادي، والاستفادة من مرافقها وخدماتها.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً