العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس الوزراء يصدر قراراً بإعادة تشكيل اللجنة الوطنية للمسنين

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، قرار رقم (26) لسنة 2015 بإعادة تشكيل اللجنة الوطنية للمسنين.

وجاء في المادة الأولى من القرار «يُعاد تشكيل اللجنة الوطنية للمسنين برئاسة وزيرة التنمية الاجتماعية وعضوية كُل من: بدرية الجيب ممثلاً عن وزارة التنمية الاجتماعية، مروى كزبر ممثلاً عن وزارة التنمية الاجتماعية، عزالدين المؤيد ممثلاً عن المجلس الأعلى للمرأة، محمد القطان ممثلاً عن وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، منى آل محمود ممثلاً عن وزارة الصحة، إيمان المرباطي ممثلاً عن الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، نور الرميحي ممثلاً عن وزارة شئون الإعلام، هند إدريس أحمد ممثلاً عن المؤسسة العامة للشباب والرياضة، حسن كمال ممثلاً عن جمعية البحرين الخيرية، بدر قمبر ممثلاً عن المؤسسة الخيرية الملكية، فاطمه المنصوري ممثلاً عن جمعية الهلال الأحمر البحرينية، سعيد السماك ممثلاً عن جمعية الحكمة للمتقاعدين، وريما شمس ممثلاً عن دار يوكو لرعاية الوالدين».

ونص القرار على أن تحدد مدة عضوية أعضاء اللجنة بثلاث سنوات قابلة للتجديد، ويختار الأعضاء من بينهم نائباً للرئيس في أول اجتماع للجنة.

فيما أشارت المادة الثانية من القرار، إلى أن «على وزيرة التنمية الاجتماعية والوزراء، كل فيما يخصه، تنفيذ هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية».

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً