العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الخارجية: العملية العسكرية باليمن ستمنع انزلاق الأوضاع إلى مستويات أكثر خطورة

وزير الخارجية ملتقياً نظيره اليمني
وزير الخارجية ملتقياً نظيره اليمني

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، أمس (الخميس) مع وزير خارجية الجمهورية اليمنية الشقيقة رياض ياسين، وذلك على هامش اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية الـ26 المقررة غداً (السبت) بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وخلال الاجتماع، أكد وزير الخارجية البحريني تأييد المنامة لكل ما فيه خير وصالح الشعب اليمني، وحرص عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعم جميع الجهود المبذولة لتعزيز الشرعية وحماية أمن واستقرار اليمن.

وأشار وزير الخارجية إلى أن العملية العسكرية التي يقوم بها تحالف الدفاع عن الشرعية في اليمن تهدف إلى منع انزلاق الأوضاع إلى مستويات أكثر خطورة تهدد أمن واستقرار المنطقة بكاملها، واستعادة الأمن والاستقرار إلى الجمهورية اليمنية والحفاظ على وحدتها وسلامة أراضيها. وجدد الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة موقف البحرين المؤيد للشرعية في اليمن ومواصلة العملية السياسية وفق المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:45 ص

      تمنع الانزلاق الى وضع خطر

      بالعكس بتتحول الى حرب ، كانت الحرب جاريه داخل اليمن فقط احين بتمتد الى السعوديه بعد تدخل السعودية و دول الخليج وعندما يحدث ذلك يتهدد النفط الخليجي وامريكا بتتدخل وبعدها من سيحارب امريكا غير ايران ؟؟؟ ستتحول الى حرب عالميه وسترون

    • زائر 2 | 12:40 ص

      ذكرتنا مشاهد القصف بمشاهد غزة

      أطفالاً ونساء يرفعون من تحت الأنقاظ.

    • زائر 1 | 12:25 ص

      ماشاء الله عليك

      محلل عسكري مو وزير خارجية

اقرأ ايضاً