العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

«الداخلية» تحذر من مخالفة توجه البحرين بشأن اليمن ... وتوقف شخصين لـ «نشرهما مواد مسيئة»

حذرت وزارة الداخلية من «أي محاولة لاستغلال الوضع الراهن في اليمن لشق صف الوحدة الوطنية وإشاعة الفتنة بين المواطنين والمقيمين في الداخل، أو صدور أي تصريح أو موقف من البعض يكون مخالفاً بأي شكل لتوجه البحرين»، فيما أعلنت أنها قبضت على شخصين إثر قيامهما باستغلال تلك الأوضاع لنشر مواد تسيء للسلم الأهلي والوحدة الوطنية وتعرض أمن وسلامة المجتمع للخطر .

جاء ذلك في أعقاب ما اعتبرته» الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة، وما اتخذته مملكة البحرين مع أشقائها من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لحل مشكلة تدخل في الشأن العربي ولمساندة الشرعية حرصاً على أمن اليمن واستقراره».

ونوهت وزارة الداخلية في بيان لها أمس (الخميس) إلى أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة حيال كل ما يهدد أمن وسلامة المجتمع للخطر، وتؤكد أن الوضع يتطلب اصطفافاً وطنياً وجبهة داخلية متحدة وقوية حفاظاً على الأمن والنظام العام والاستقرار.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:38 ص

      حتى على مشاعر الناس تبون تسيطرون

      الله ينتقم من كل ظالم غاشم

    • زائر 5 | 4:09 ص

      نص واضح و صريح

      في دولة القانون والمؤسسات والشعب مصدر السلطات والدستور والبرلمان المنتخب الحكومة تمنع المواطنين من أن يكون لديهم توجه مغاير لها و تهدد كل من تسول له نفسه بأن يكون له فكر حر و وجهة نظر مستقلة بالمسائلة والإعتقال. كان من واجب الحكومة ان تطلب الأذن من البرلمان للدخول في الحرب ضد اليمن لتحصن نفسها من المسائلة القانونية و لتثبت أنها تحترم الديمقراطية

اقرأ ايضاً