العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

مركزا «دراسات» البحرين والإمارات يوقعان مذكرة تفاهم

خلال توقيع اتفاقية التفاهم بين مركز دراسات ومركز الإمارات
خلال توقيع اتفاقية التفاهم بين مركز دراسات ومركز الإمارات

وقع مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة (دراسات)، ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية مذكرة تفاهم سيتم بموجبها تبادل الخبرات والمشاركة في تنظيم الفعاليات ذات مجالات الاهتمام المشترك بين المركزين. ووقع المذكرة كل من رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة «دراسات» خالد ابراهيم الفضالة والمدير العام لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية جمال سند السويدي.

وتأتي الاتفاقية انطلاقا من مبدأ التعاون بين المؤسسات الخليجية المتخصصة، وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية الخمسية لمركز «دراسات» المتمثلة في تبادل الخبرات والمعلومات مع نظراء المركز إقليميا ودولياً.

وتوضح الاتفاقية أطر التعاون البروتوكولي بين المركزين والتي تتيح للطرفين تبادل الخبرات العلمية والبحثية، والتعاون في البرامج الواقعة ضمن الاهتمامات الاستراتيجية للطرفين.

وتم توقيع مذكرة التفاهم في زيارة قام بها السويدي لمركز «دراسات» تم خلالها التعرف على أنشطة وبرامح المركز، وقدم رئيس مجلس الأمناء خالد الفضالة نبذة عن أعمال المركز والأنشطة التي يقوم بها، وعرضاً عن الفعاليات المتميزة التي نظمها المركز خلال الفترة الماضية.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً