العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

أولمبينا يخوض تدريبه الرئيسي اليوم استعداداً لمواجهة العراق

جلسة فنية اليوم... في التصفيات الآسيوية

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريبه الرئيسي اليوم (الجمعة) على الملاعب الفرعية لمجمع بوشر الرياضي استعداداً لمواجهة منتخب العراق في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا لحساب المجموعة الأولى التي يتصدرها منتخبنا الأولمبي.

وكان أولمبينا تعادل مع عمان في مباراته الأولى بهدف لكل منهما، ثم فاز على جزر المالديف بثلاثية نظيفة، وسيغيب عن الجولة الثالثة التي تقام اليوم، حيث سيلتقي عمان مع لبنان والعراق مع جزر المالديف.

ويتصدر أولمبينا المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويمتلك العراق ولبنان 3 نقاط، ثم منتخب عمان بنقطة واحدة، ومنتخب جزر المالديف خالٍ من النقاط، علماً أن متصدر المجموعة يتأهل مباشرة إلى كأس آسيا، ويتم اختيار أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات الـ 10 لمرافقة منتخب قطر مستضيف البطولة الآسيوية المقبلة.

وبحسب البرنامج الموضوع من الجهاز الفني، سيتدرب منتخبنا الأولمبي في الفترة الصباحية لمدة ساعة واحدة، ثم التدريب المسائي الذي سيقوده المدرب أدريان ومساعده علي عامر ومدرب الحراس محسن عبدالوهاب.

ومن المنتظر أن يقف أدريان على جاهزية اللاعبين في الحصة التدريبية اليوم، وسيعتمد في تدريبه على التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب العراق والاعتماد على نقاط القوة لمنتخبنا الأولمبي ومعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام جزر المالديف.

وقرر الجهاز الفني بقيادة أدريان حضور مباراة العراق وجزر المالديف اليوم لمتابعة المنتخب العراقي بشكل أكبر بعد متابعته في المباراة الأولى أمام لبنان، ويحرص الجهاز الفني على دراسة المنتخبات الأخرى.

من جانبه، سيعقد الجهاز الإداري اجتماعاً مع اللاعبين ظهر اليوم (الجمعة) بعد صلاة الجمعة للحديث معهم عن المرحلة المقبلة، ويحرص الجهاز الإداري على توفير الخدمات كافة للاعبين، حيث يطلع رئيس الوفد عارف العباسي على احتياجات المنتخب ويوجه الجهاز الإداري بتوفير أفضل الخدمات.

وسيتابع أفراد المنتخب الأولمبي المباراة السابقة ضد جزر المالديف لمناقشة بعض الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة، حيث سيتحدث أدريان عن بعض النقاط التي شهدتها المباراة.

وسيتدرب حراس المرمى الثلاثة مع مدرب الحراس محسن عبدالوهاب ثم سينخرطون في تدريبات المنتخب الرئيسية.

ومن المؤكد أن تكون التدريبات تكتيكية سيطبق فيها المدرب أدريان الخطط الفنية التي سيعتمد عليها في المباراة أمام العراق.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً