العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

النويدرات يخلط حسابات «سداسي السلة»

بفوزه المستحق على المحرق

خلط فريق النويدرات حسابات الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد أن حقق فوزا مستحقا على فريق المحرق بنتيجة 74/68 بعد مباراة مثيرة ودراماتيكية حسمها النويدرات في الثواني الأخيرة.

وحقق النويدرات بذلك فوزه الأول في المسابقة مقابل خسارتين ليتساوى مع المحرق بالرصيد نفسه من النقاط 4 لكل منهما.

وشكلت الخسارة ضربة قوية لفريق المحرق الذي سيدخل في لعبة الحسابات الصعبة من أجل التأهل وخصوصا أنه تنتظره مباراتين أمام المنامة والنجمة وبات عليه الفوز في المباراتين لضمان التأهل أو الفوز في واحدة وانتظار لعبة الحسابات.

هذا الوضع الذي دخل فيه المحرق باتت فيه 4 فرق في المسابقة تعيش الوضع نفسه أما المنامة فإنه قد ضمن فعليا بلوغ المربع.

وأكد النويدرات من خلال مباراة أمس استعادته لأفضل مستوياته الفنية بقيادة مدربه الذهبي عقيل ميلاد منذ المباراة السابقة أمام المنامة واستكمالا بمباراة اليوم ضد المحرق، إذ على رغم خسارته ضد المنامة إلا أنه أظهر قوة كبيرة ترجمها في فوزه اليوم.

أما المحرق فلم يظهر في أفضل حالاته الفنية وتراجع أداؤه كثيرا عن المباراة السابقة ضد الحالة، كما أن الفريق يعاني من مشكلات عدة ظهرت من خلال تراجعه الفني الواضح في الفترة الأخيرة.

واحتج المحرق على بعض القرارات التحكيمية في الربع الأخير وخصوصا اللعبة التي احتسبت خطأ ضد محترفه السنغالي ابراهيما توماس والتي احتج عليها لينال الخطأ الفني.

المحرق بدأ اللقاء بقوة وتمكن من الفوز في الربع الأول 17/13، قبل أن يقلص النويدرات النتيجة بفوزه في الربع الثاني 17/15 كما فاز في الربع الثالث 22/20 وفاز بالربع الأخير 22/15.

النويدرات ظهر بشكل جماعي مميز إلا أن أفضل المسجلين فيه كان المحترف الأميركي يوجين بتسجيله 21 نقطة في حين سجل محمد بطي 20 نقطة وإبراهيم البصري 18 و5 نقاط لكل من: جواد عبدالله وحسن عباس وحسين حسن.

أما أفضل المسجلين في صفوف المحرق فكان المحترف السنغالي ابراهيما بتسجيله 22 نقطة ومحمد حسن 16، وبدر عبدالله 14، وأحمد حسن 10.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من القطري بكر الكواري إلى جانب عبدالكريم شكيب وعلي أحمد الذي حل بدلا من بدر العنزور الذي كان مفترضا أن يشارك في اللقاء.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً