العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

ناصر عنان: فوزنا على بني ياس يعزز آمالنا بصعود المنصة

أكد «النجم الطائر» ناصر صالح عنان أن الفوز المريح على بني ياس جاء بعد تقوية الإرسال والتنوع الهجومي الذي تم انتهاجه كما أنهم استغلوا جيداً الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها الفريق الإماراتي.

وتابع قائلاً: «على رغم صعوبة توقيت المباراة (لعبت بالفترة الصباحية)، إلا أننا ولله الحمد عرفنا كيف نتحكم بمجريات المباراة وتحقيق الفوز فيها».

وأضاف «الآن يجب أن ندخل مباراتنا المقبلة مع اتحاد الشرطة القطري (المدجج بلاعبيه المحترفين) بكل قوة حتى نوفق في تأدية مباراة كبيرة. صحيح أن فرصنا بالتتويج ضئيلة، لكن علينا القتال حتى نظمن تواجدنا في منصة التتويج كوصفاء على أقل تقدير».

ووجه ناصر عنان رسالة للجنة التنظيمية الخليجية في ختام حديثه، وقال فيها: «النظام الجديد متعب ومرهق جداً. حبذا لو نعود لنظام المجموعتين لأن لو ذلك حدث لرأينا مستويات فنية أفضل وأرقى... الآن هناك إرهاق كبير على الجميع وهذا أثر على المستويات الفنية. إذ من غير المعقول أن نلعب (7) مباريات في (9) أيام فقط. وهذا أمر لم يعتد عليه لاعبوا الخليج إطلاقاً، كما يجب أن لا ننسى أن الأندية بعد انقضاء المشاركة الخليجية سيعودون للمنافسات المحلية، فبأي حال سيعودون؟ لذلك نتمنى إعادة النظر في النظام وأعتقد أن هذا رأي غالبية اللاعبين والأندية المشاركة».

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً