العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

«الصناعة» تنظم ورشة «التجارة الإلكترونية... منصة بحرينية» الاثنين المقبل

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

27 مارس 2015

تنظم وزارة الصناعة والتجارة ممثلة في إدارة التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات، ورشة عمل متخصصة تحت شعار: «التجارة الإلكترونية... منصة بحرينية... لسوق عالمية»، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني، وذلك في قاعة النخلة بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يوم الاثنين (30 مارس/ آذار 2015). وتحظى الفعالية بدعم ماسي من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إلى جانب دعم ذهبي من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو).

وتأتي مساهمة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) من باب الاهتمام بمشاريع تنمية المجتمع ونشر الوعي الثقافي في مختلف جوانب الحياة ومنها أهمية استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة، ولاسيما تمكين المؤسسات التجارية لدخول الأسواق الإلكترونية العالمية وتشجيعهم على التحول الإلكتروني الآمن.

كما تأتي مشاركة شركة «بتلكو» ودعمها للفعالية بهدف الارتقاء بأداء المؤسسات التجارية وتوسيع نطاق الأسواق الإلكترونية من الناحية التقنية.

وتتميز هذه الورشة بتقديمها حلولاً تقنية متكاملة للمؤسسات التجارية تتناسب مع بيئة العمل والاحتياجات التكنولوجية الحديثة وذلك من أجل تذليل الصعاب التي قد تواجه هذا النوع من المؤسسات وفتح مجال استخدام القنوات الإلكترونية بشكل واسع عند البدء بالتحول الإلكتروني.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً