العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

«الرهيب» و«الكواسر» يصطدمان بهليوبوليس والنجم الساحلي

بآمال التأهل لنهائي بحريني صرف لـ «عربية اليد»

من لقاء باربار مع النجم الساحلي التونسي
من لقاء باربار مع النجم الساحلي التونسي

يخوض اليوم (السبت) ممثلا كرة اليد البحرينية النجمة «الرهيب» وباربار «الكواسر» مواجهتيهما في الدور نصف النهائي «المربع الذهبي» لبطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس «12» على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية بعد ان أكدا جدارتهما وأحقية قبضتهما على صدارة مجموعتيهما الأولى والثانية بالعلامة الكاملة من دون أية خسارة بعد ختام مبارياتهما بالدور التمهيدي.

وستكون مباراتي اليوم منقولتين على الفضائية الرياضية المغربية الثالثة، كما ان المباراة النهائية التي ستقام يوم الاثنين ستكون بتوقيت مملكة البحرين عند الساعة السابعة مساء لكي يتسنى لجميع عشاق الفرق المتبارية بمتابعة مجريات البطولة. كتيبة «الرهيب» النجماوية ستكون المواجهة الثانية أمام «عمالقة» هليوبوليس المصري صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى وذلك عند الساعة التاسعة والنصف «بتوقيت مملكة البحرين»، والتي تسعى من خلالها الكتيبة الزرقاء لتحقيق الفوز الرابع على التوالي خلال مشواره لمواصلة الانطلاقة حتى بلوغ المباراة النهائية والصعود على منصة التتويج لأول مرة منذ مشاركاتها في البطولات العربية للمرة الرابعة.

التأهل الذي حققه فريق النجمة ضاعف مسئوليته على مواصلة عروضه المشرفة للكرة البحرينية وكذلك إصرارهم على التحدي واللعب القوي أمام الفرق المتأهلة ومن ضمنها الفريق المصري هليوبوليس الذي يفوق لاعبينا في القوة الجسمانية وكذلك لما يمتلكه من عناصر فعاله من بعض اللاعبين المتمكنين في الجانب المهاري الفردي عبر الاختراقات والتسديدات المحكمة تجاه المرمى، إلا أن هذه الإمكانات بإمكان لاعبي النجمة بقيادة الجهاز الفني الصربي برادراغ ومساعده الوطني خالد المراغي أن يفرملوا إمكانات المصريين من خلال إدراك تطبيق الجانب التكتيكي في شقي الهجوم والدفاع بصورة صحيحة بمثل ما فعلوه في مباراتهم الأخيرة التي كانت أمام النجم الساحلي التونسي وهو الفريق المرشح للبطولة وسقط على يد النجماوية.

ويعول الجهاز الفني للفريق على كتيبته التي راهن عليها بالنجاح في البطولة والمكونة: في حراسة المرمى هشام عبدالامير قائد الفريق والتونسي عمار الشعباني وفي مركز صانع اللعب «الباك» علي عيد بجانب الضاربين المحترف التونسي ريان العريبي وحسين البابور والجناحين عباس عبدالكريم وبلال بشام وحسين محمد الملقب بـ «الجوكر الصغير» بجانب لاعب الدائرة حسين علي (جنكي) والبقية أمثال خالد البلوشي، نديم القطان، سيدمجيد الموسوي، علي فريد، ونايف الزري.

الكواسر أمام قبضة التونسيين

ويسبق مواجهة النجمة وهليوبوليس المصري المواجهة الأولى التي ستجمع فريقي باربار والنجم الساحلي التونسي صاحب المركز الثاني للمجموعة الثانية وذلك عند الساعة السابعة بتوقيت مملكة البحرين، ويعول الكواسر الباربارية من خلال مواجهتهم أن يجتازوا عقبة الإمكانات البدنية والفنية التي يمتلكها لاعبو الخصم وإسقاطهم على غرار ما تعرض له من خسارة أمام النجمة، وهذا ما سيفعله مدرب الفريق الوطني عادل السباع من وضع التكتيك الفني والبدني المناسب للاعبيه اللذين اثبتوا من خلال تألقهم في الدور التمهيدي ان النوايا ستتواصل حتى نهاية البطولة والتأهل نحو المباراة الختامية والصعود على منصة التتويج.

وتتميز قبضة الكواسر بمجموعة عالية المستوى من اللاعبين أمثال: في الحراسة المحترف الجزائري سمير بن كربوش وتيسير محسن والجناحين محمود عبدالقادر وعلي رجب والشقيقين احمد ومحمد المقابي وعبدالله السلاطنة وتميم المولاني ومحمد حبيب وصانع اللعب عبدالله علي وحسن مدن بجانب المحترف المميز الجزائري هشام بن داوود وغيرهم من بقية اللاعبين المحليين.

حصة تدريبية واجتماع فني للاعبين

وقد أجرى فريق النجمة بقيادة مدرب الفريق برادراغ حصته التدريبية للفريق عصر يوم أمس على صالة المباراة للوقوف على مدى جهوزية اللاعبين لمواجهة اليوم، وتخلل التدريب بعض الجوانب الترفيهية والفنية، وعكس التدريب الذي بيّن مدى رغبة اللاعبين في رفع وتيرة الحماس والجدية في تطبيق التعليمات التي وجهت لهم من خلال التدريب.

القطان: لاعبونا شرفونا

وأثنى رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان عبر اتصاله للبعثة على أداء لاعبي الفريق. وقال: «يستحق الفريق التحية على ما قدمه من مستوى مشرف أثبت نيته العودة إلى سابق عهده كأحد الفرق المنافسة على الألقاب محلياً وخارجياً».

وأضاف «قدم لاعبونا مستويات كبيرة أهلتهم لتصدر المجموعة في الدور التمهيدي، وسيكون رائعاً أن يتأهل الفريق إلى المباراة النهائية بفريق غالبية عناصره شابة، والأجمل أن تكون العودة إلى منصات التتويج من خلال البطولة العربية لتشريف البحرين إلى جانب نادي باربار».

نديم: التأهل للنهائي عربون لمملكتنا

وقال اللاعب نديم القطان ان الفريق النجماوي سيسعى بكل جهد إلى مواصلة المشوار والتأهل للمباراة النهائية التي نعتبرها جميعا بمثابة العربون لمملكتنا الحبيبة البحرين، مشيرا الى ان ما حققه اللاعبون فهو انجاز في حد ذاته، فالمسئولية الآن أصبحت ثقيلة علينا ولابد من مواصلة المشوار حتى نهاية المشوار، فالأمل يحدونا بالصعود على منصة التتويج متوجين بذهب البطولة.

وعن الأمور التكتيكية التي سيتسلح بها اللاعبون في المباراة أمام عمالقة هليوبوليس المصري، فإن الفريق سيواصل بالنهج نفسه الذي وضعه المدرب برادراغ للمباريات التي خضناها من قبل، متمنيا أن تتواصل الفرحة وتحقيق اللقب.

البلوشي: أثبتنا جدارتنا من بين الفرق

وقال لاعب الفريق الشاب خالد البلوشي ان ما تحقق من خلال جدارتنا بالتأهل للمربع الذهبي للبطولة فهو مشرف لتاريخ اللعبة ولجميع منتسبي النادي بصورة خاصة وللكرة البحرينية بصورة عامة، وان اللاعبين أوفوا بعهدهم على عبور المحطة الأولى في مباريات الدور التمهيدي، وبعون الله ان يتواصل المشوار نحو التأهل للمباراة النهائية ووضع قدمنا على منصة التتويج.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:25 ص

      اتاوي

      اتمنى تأهل النجمة وباربار للمباراة النهائية وعودة اللاعب الخلوق علي عيد الى ناديه (الاتفاق) في اقرب فرصة

    • زائر 4 زائر 2 | 2:44 ص

      نجماوي

      متى يتم توظيف اللاعب علي عيد ؟؟؟ الا يستاهل ذلك ؟؟؟ البطولة نجماوية بأذن الله

    • زائر 5 زائر 2 | 4:27 ص

      مشكلة !!!

      العقد حبر على ورق فقط يا ادارة النادي (صراحة استغلال)

    • زائر 6 زائر 2 | 4:48 ص

      اهلاوي متعصب

      صراحة ادارة نادي الاتفاق هي السبب وبدون زعل

    • زائر 1 | 11:00 م

      عالبركة

      بالتوفيق يااهل بلادي رافعين الراس دوم

    • زائر 3 زائر 1 | 2:39 ص

      اهلاوي

      نتمني التوفيق للفريقين البحرينين وان شاء يوصلون للنهائي يارب.

اقرأ ايضاً