العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

أولمبينا يختتم تدريباته اليوم استعداداً للعراق في التصفيات الآسيوية

خاض تدريب أمس بقيادة أدريان

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم استعداده اليوم (السبت) استعداداً للمواجهة المصيرية غداً (الأحد) أمام منتخب العراق في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا لحساب المجموعة الأولى التي تستضيف منافساتها العاصمة العمانية (مسقط) بمشاركة منتخبات البحرين وعمان والعراق ولبنان وجزر المالديف.

وسيتدرب أولمبينا اليوم على الملاعب الفرعية لمجمع بوشر الرياضي بمشاركة كافة اللاعبين، حيث سيقف أدريان على جاهزية جميع اللاعبين في الحصة التدريبية.

وبحسب الجهاز الفني فإن تدريب اليوم سيكون خفيف وسيطبق فيه اللاعبون الخطط الفنية التي اعتمد عليها المدرب أدريان في اليومين الماضيين، حيث سيتركز التدريب على الكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى والاختراقات من العمق إضافة إلى الناحية الدفاعية في الكرات العرضية والاختراقات، وحراس المرمى الثلاثة سيخوضون تدريباً منفرداً مع مدرب الحراس محسن عبدالوهاب.

من جانبه، خاض أولمبينا تدريبه الرئيسي أمس (الجمعة) على الملاعب الفرعية لمجمع بوشر الرياضي بمشاركة جميع اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة في التدريب وأعلنوا جاهزيتهم الكاملة لخوض مباراة الغد وتقديم المستوى المطلوب للخروج بالنتيجة الإيجابية، حيث شهد تدريب المنتخب حماسة كبيرة من اللاعبين خصوصاً في المناورة التي أجراها أدريان وأوقفها في العديد من الفترات للحديث مع اللاعبين.

وانطلقت التدريبات بإحماء اللاعبين مع مساعد المدرب علي عامر وبمتابعة من المدرب أدريان، وبعدها انتقل اللاعبون إلى تطبيق الخطط الفنية مع أدريان، حيث وزع المدرب اللاعبين على مجموعتين، واختتم التدريب بمناورة جادة شهدت تألق كبير من العديد من اللاعبين.

وشهدت تدريبات المنتخب تواجد الجهاز الإداري يتقدمهم رئيس الوفد عارف العباسي.

وفي الفترة الصباحية، تدرب المنتخب في النادي الصحي مع أخصائي العلاج الطبيعي مؤيد نعمة بحضور المدرب أدريان ومساعده الوطني علي عامر، واستغرق التدريب الصباحي في العاشرة صباحاً واختتم في الحادية عشرة وبعدها خضع اللاعبون لراحة ثم توجهوا لأداء صلاة الجمعة.

وخضع بعض لاعبي منتخبنا الأولمبي لجلسات «مساج» مع المدلك أنييل، إضافة إلى أن البعض تواجد في غرفة العلاج مع أخصائي العلاج مؤيد نعمة للوقوف على الإصابات البسيطة التي يعانون منها وتجهيزهم لمواجهة الغد، حيث أكد نعمة أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة ولا يوجد أي إصابة في صفوف أولمبينا.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً