العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

عبداللطيف: الجميع جاهز وسلاحنا الروح والعزيمة

أوضح لاعب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مهدي عبداللطيف أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض مباراة غد أمام العراق، مشيراً إلى أن المنتخب سيتسلح بالروح القتالية والعزيمة والإصرار من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وأكد عبداللطيف أن المنتخب لديه الأفضل على رغم النتيجة الإيجابية التي حققها ضد جزر المالديف وتحقيقه التعادل في اللقاء الأول مع عمان، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعروف حتى الآن ولديهم الأفضل لتقديمه، مبيناً أن الجميع عازم على تحقيق النتيجة الإيجابية. وأوضح أن المتابعة المستمرة من الجهازين الفني والإداري يعطي اللاعبين دافعا كبيرا لتقديم الأفضل.

وقال: «تابعنا لقاء العراق ولبنان في بعض الفترات، أرى أننا قادرون على الفوز، صحيح أن الخصم يمتلك امكانات عالية، لكن ذلك لا يعني بأن المنتخب غير قادر على الفوز، نحن قادرون ولدينا الثقة في أنفسنا بأننا قادرون على الفوز، أنا على ثقة كبيرة بقدرات زملائي اللاعبين وأرى أنهم يرغبون بالفوز من خلال الحصص التدريبية التي يقدم فيها اللاعبون مستوى مميزا».

وأضاف «علينا تطبيق تعليمات الجهاز الفني بقيادة أدريان بحذافيرها، في اللقاء الأول أمام عمان واللقاء الثاني أمام جزر المالديف، طبقنا تعليمات المدرب وخرجنا بنتائج إيجابية، في حال تطبيقنا التعليمات فإن النتيجة الإيجابية ستكون حليفتنا بإذن الله».

وتابع «لابد أن نستغل الفرص، تسجيل الأهداف يعطي اللاعبين اريحية كبيرة».

وأكد مهدي عبداللطيف أن اللاعبين يتبادلون الأحاديث الخاصة بمباراة العراق، وكل لاعب يؤازر الآخر، وهذا مؤشر إيجابي، وقال: «نحن جميعاً نسير في قارب واحد، لابد أن نسعى لتحقيق الفوز ووضع قدم في البطولة الآسيوية».

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً