العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

المنامة يصطدم بالحالة على نهائي كأس الشباب

أورهان في مواجهة أحمد جان

تقام اليوم (السبت) المباراة النهائية على كأس الشباب لكرة السلة بين فريقي المنامة والحالة، وذلك عند الساعة 7:00 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم في مباراة يتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية بين الفريقين.

ويعتبر هذا النهائي الأول على فئة الشباب والثاني في الفئات العمرية، بعد أن توج المحرق بلقب كأس الناشئين بفوزه على المنامة في النهائي. ويسعى المنامة بالتالي إلى تحقيق اللقب الأول له في الفئات العمرية، إذ إن الفريق الأول سيطر حتى الآن على جميع المنافسات المحلية.

ويسعى المدرب التركي أورهان الذي يقود الفئات العمرية في نادي المنامة هذا الموسم خلفا للمدرب الوطني أحمد نجاة إلى الفوز بلقبه الأول، وذلك عندما يواجه المدرب المميز على مستوى الفئات العمرية مدرب الحالة الشاب أحمد جان الذي نجح في الوصول مع الفئات العمرية لسلة الحالة إلى 7 نهائيات في المواسم السبع الأخيرة.

وكان الحالة قد بلغ المباراة النهائية بفوزه على فريق النجمة في الدور قبل النهائي بنتيجة 74/68 في حين وصل المنامة للنهائي، بعد أن فاز على النويدرات بنتيجة 68/62.

ويعول الحالة على تشكيلة قوية بتواجد المميز حسن القراشي وكذلك على ترابي الذي يعاني من إصابة قد تؤثر على عطائه في اللقاء في حال شارك متحاملا عليها، إلى جانب تواجد صانع الألعاب حسين جان وأيضا محمود عباس وسيف القلاف وعبدالله الرميحي ومحمد عمران وثاني عبدالله تحت الحلق.

في حين يعول المنامة على فريق متكامل يضم عددا من النجوم يشكلون غالبية منتخب الشباب، وفي مقدمتهم العملاق محمد أمير وكذلك عمار موسى إلى جانب علي شكيب وعلي نبيل ومؤيد أمير ومحمد جاسم ومحمود خليفة ومحمد نبيل وبقية اللاعبين. ومن المتوقع أن تحفل المباراة بالكثير من الندية والإثارة من الجانبين.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً