العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

إيفانوفيتش: يمكننا إيقاف البرتغال ورونالدو الأفضل

قال قائد منتخب صربيا لكرة القدم برانيسلاف ايفانوفيتش إن منتخب بلاده يملك ما يكفي لاحتواء قدرات البرتغال وخصوصا كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وذلك خلال لقاء المنتخبين في تصفيات بطولة أوروبا 2016 في لشبونة غدا (الأحد). وتحتل البرتغال المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات وبفارق نقطة واحدة اقل من الدنمارك المتصدرة التي خاضت مباراة أكثر بينما يحتل المنتخب الصربي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات خلف ألبانيا التي تملك 4 نقاط من 3 مباريات. وقال الظهير الأيمن لتشلسي ايفانوفيتش ان صربيا بحاجة للخروج بشيء ما من استاد الضوء من اجل الإبقاء على أي أمل واقعي لها في بلوغ البطولة التي ستقام في فرنسا العام المقبل. وأضاف ايفانوفيتش لوسائل إعلام صربية أمس (الجمعة) «إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وهي تمثل وبكل تأكيد اللحظة الفارقة في التصفيات لأننا كنا نتوقع أن نحصل على أكثر من نقطة واحدة من أول 3 مباريات».

وتابع «يعد رونالدو واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة ومن غير الممكن إيقافه». واستطرد «أن تكون الأفضل فإن عليك أن تثبت نفسك كل يوم وفي كل مباراة وهذا ما يقوم به (رونالدو). السيطرة عليه ستشكل تحديا ضخما بالنسبة لنا لكننا سنبذل كل ما نستطيع». وقال: «منتخب البرتغال فريق كبير إلا انه خسر 1/صفر على أرضه أمام ألبانيا وظهر خلال اللقاء انه عرضة للاهتزاز».

وستكون المباراة أول ظهور رسمي لمدرب صربيا رادوفان كوريتشيتش الذي تولى المهمة بديلا لديك ادفوكات في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي عقب ترك المدرب الهولندي للمهمة عقب الخسارة 3/1 أمام الضيفة الدنمارك.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً