العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

ستوريدج يغيب لفترة إضافية بعد تفاقم إصابته

يواجه مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج فترة أخرى من الابتعاد عقب تأكيد مدرب المنتخب الانجليزي لكرة القدم روي هودجسون على انه يعاني من تمزق عضلي في أعلى الفخذ.

واستبعد ستوريدج - الذي غاب بالفعل لخمسة أشهر هذا الموسم بسبب الإصابة - في وقت سابق هذا الأسبوع من التشكيلة التي واجهت ليتوانيا ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 أمس (الجمعة) ثم مباراة ايطاليا الودية الثلثاء المقبل.

وعانى المهاجم الانجليزي من آخر إصاباته في المباراة التي خسرها ليفربول 2/1 أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز الأحد الماضي ويمكن أن يبتعد الآن لمدة شهر وفقا لتقارير وسائل إعلام بريطانية.

ومع تراجع ليفربول بفارق 5 نقاط خلف يونايتد صاحب المركز الرابع في الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ستشكل هذه الإصابة مصدر إزعاج جديد للفريق قبل خوضه لفترة الذروة في الموسم الحالي.

وقال هودجسون للصحافيين: «اشعر بالإحباط بسبب ما يعاني منه دانييل لأنه لم يكن يشعر بأن هناك أي مشكلة تواجهه». وأضاف «عندما خضع للفحص بالأشعة شعر بالصدمة لأنه لم يكن يريد مغادرة الفريق. ظهرت إصابته بتمزق بسيط ولا يمكنه أن يلعب في ظل هذا الوضع».

وفي حال ابتعاد ستوريدج لأربعة أسابيع فإنه سيغيب عن مباريات ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد ومباراة الإعادة في دور الـ8 لكأس الاتحاد الانجليزي أمام بلاكبيرن روفرز ثم المواجهة المحتملة أمام أستون فيلا في الدور قبل النهائي حال تجاوز الفريق لعقبة روفرز.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً