العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

سبورت: ميسي لم يتدرب مع المنتخب وبقي في الفندق

على الرغم من نفي مهاجم برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكذلك الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، صحة كل التقارير التي راجت حول تعرض البرغوث للإصابة، إلا أن وسائل إعلام إسبانية أكدت معاناة اللاعب من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن نجم برشلونة دق أجراس الإنذار يوم الثلثاء الماضي بعد انسحابه من الدورة التدريبية مع المنتخب الأرجنتيني، وذلك من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، لكن تلك الفحوصات لم تشخص أي إصابة يعاني منها اللاعب، ولكنها أظهرت كدمة بسيطة في قدمه اليمنى اتضح تأثيرها لاحقاً.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن النجم الأرجنتيني لم يتمكن من المشاركة في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الأرجنتيني استعدادا لمباراة السلفادور، إذ ذكرت الصحيفة أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أعلن أن ميسي لم يشارك في الحصة التدريبية ومكث في فندق الفريق للعمل في صالة الألعاب الرياضية.

ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركة النجم الأرجنتيني في مباراتي منتخب بلاده الوديتين، الأولى أمام السلفادور اليوم (السبت)، والثانية أمام الإكوادور يوم الأربعاء.

جدير بالذكر أن صحيفة «أوليه» الأرجنتينية كانت قد صدمت مشجعي برشلونة ومنتخب التانغو، بعدما ذكرت أن ميسي تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ستبعده عن الملاعب الكروية لفترة ما بين 3 إلى 4 أسابيع، لكن ميسي نفى صحة هذه الشائعات وقال عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»: «أريد أن أطمئن الجماهير، أنا بخير». وبعد ساعات قليلة فقط، نفى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إصابة نجمه الأول ليونيل ميسي، وشدد على كونه لائقاً بنسبة كاملة، إذ شارك اللاعب في تدريبات المنتخب بصورة طبيعية.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً