العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

بايرن يخوض مباريات ودية في 3 مدن صينية

أكد نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيغه أن بايرن سيخوض مباريات ودية في كل من العاصمة بكين ومدينتي شنغهاي وقوانغتشو خلال رحلته إلى الصين في يوليو/ تموز المقبل ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقال رومينيغه، في تصريحات نشرتها صحيفة «دي فيلت» الألمانية أمس (الجمعة)، إن بايرن سيبدأ زيارته في منتصف يوليو المقبل على أن تمتد الرحلة لثمانية أيام ليعود الفريق إلى ألمانيا قبل أسبوع كامل من موعد مباراة كأس السوبر الألماني والمقرر لها أول أغسطس/ آب القادم.

ويرجح أن يكون بايرن أحد طرفي مباراة السوبر نظرا لاقترابه بشكل كبير من الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني (البوندسليغا) إذ يتصدر الفريق المسابقة حاليا بفارق 10 نقاط أمام فولفسبورغ صاحب المركز الثاني وقد يحرز الفريق أيضا لقب كأس ألمانيا إذ بلغ دور الثمانية للبطولة بالفعل.

وتمثل الرحلة إلى الصين مزيجا بين معسكر الإعداد والزيارة الترويجية. وقال رومينيغه إن الفريق سيسافر في زيارة خارجية بشكل سنوي علما بأنه زار الولايات المتحدة في صيف 2014 .

وقال رومينيغه: «نحن في منافسة عالمية خاصة مع الأندية الكبيرة في إسبانيا وإنجلترا ومع باريس سان جيرمان الفرنسي. اضطررنا لنتجه دوليا بشكل أكبر. هذا يعني بالنسبة لنا أن نكون حاضرين في كل عام. سيتطور هذا الاتجاه بثبات في كل عام».

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً