العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

«تنفيذية بطولة الإعلام الرياضي» توجه دعوات لرؤساء الأقسام الرياضية بالصحف

لحضور فعاليات البطولة

جمعية الصحفيين - لجنة الاعلام الرياضي 

27 مارس 2015

وجهت اللجنة التنفيذية لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الدعوة إلى رؤساء الأقسام الرياضية بالصحف المحلية.

وقام رئيس اللجنة التنفيذية محمد قاسم برفقة مدير البطولة عمر بوكمال بزيارات متتالية وخاطفة لجميع الصحف وسط استقبال مميز من قبل رؤساء الأقسام الرياضية.

وتأتي هذه الخطوة إيماناً بالدور الكبير الذي تلعبه الملاحق الرياضية، والدور المتميز لرؤساء الأقسام في الصحف المحلية؛ نظراً إلى الخبرة الطويلة في المجال الإعلامي، والذي يصب في صالح دعم مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تجمع شريحة كبيرة من الإعلاميين الخليجيين على أرض مملكة البحرين في الفترة من الأول حتى الخامس من إبريل/ نيسان المقبل.

وعبر قاسم وبوكمال عن شكرهما وتقديرهما للدور الكبير الذي يلعبه رؤساء الأقسام الرياضية في صحافتنا المكتوبة من خلال تخصيصهم مساحة جيدة من الملاحق الرياضية لأخبار البطولة، وهو ما يسهم في نجاحها إعلاميّاً، عبر نشر الأهداف التي من أجلها نظمت هذه البطولة، وهي محل تقدير لجميع القائمين على تنظيم البطولة.

وأكدت اللجنة التنفيذية أن التعاون الملموس الذي لمسته في الفترة المقبلة من قبل الجميع يؤكد روح الأسرة الواحدة التي يعيشها الإعلام البحريني والمحلي.

من جانبهم، أبدى رؤساء الأقسام الرياضية بصحفنا المحلية عن ترحيبهم بهذه المبادرة من قبل اللجنة التنفيذية وخصوصا مع التقدير الذي لمسوه من جانب قاسم وبوكمال، مؤكدين أنها تعبر عن الاحترام المتبادل الذي يعيشه الإعلام البحريني بين مختلف جهاته ومنتسبيه.

وعبروا عن رغبتهم في المشاركة في إنجاح الحدث الإعلامي الخليجي الكبير الذي ستستضيفه البحرين في الفترة المقبلة، ولا سيما مع تواجد نخبة متميزة من رجال الصحافة والإعلام في دول مجلس التعاون.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً