العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

شركة الحلبي للتبريد والمعدات تشارك في معرض للأغذية والضيافة

السنابس - هيئة البحرين للمعارض 

29 مارس 2015

وقعت هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات اتفاقية تعاون مع مجموعة شركة الحلبي للتجارة، وذلك للمشاركة في معرض الأغذية والضيافة 2015 والذي يقام في دورته السابعة، خلال الفترة من 28 لغاية 30 أبريل/ نيسان 2015 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وبذلك تنضم مجموعة شركة الحلبي للتجارة المشاركة بحجز 60 متراً مربعاً في المعرض إلى مجموعة متميزة من المؤسسات والشركات المشاركة في المعرض.

وذكر الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعرض والمؤتمرات حسن جعفر إن معرض الأغذية والضيافة الذي يقام في دورته السابعة والذي يستمر لمدة 3 أيام من المعارض المتخصصة في مجال الأغذية والضيافة ويعد انعكاساً لما يشهده السوق المحلي من تطور ونمو مستمر في صناعة الأغذية والمشروبات ونمو الفنادق ودور الضيافة في البحرين بالإضافة إلى الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية وصناعة المشروبات بكافة أنواعها. كما يعتبر المعرض بمثابة منصة استراتيجية للمؤسسات المتخصصة بتوريد وتصنيع وتموين الأغذية والتي تتطلع إلى الاتصال المباشر بالمستثمرين وتجار التجزئة وتجار الجملة والموزعين وخبراء التبريد والتغليف ومصنعي معدات المطابخ، وقطاع الخدمات الغذائية والضيافة ممن يتطلعون من خلال المشاركة للترويج للمنتجات والخدمات للتوسع في أسواق جديدة والتواصل والالتقاء بالمختصين في قطاع تجارة وصناعة الأغذية والضيافة.

يقام معرض الأغذية والضيافة 2015 بالتزامن مع إقامة معرض الصحة والعافية 2015 والذي سيقام خلال نفس الفترة في القاعة رقم 1 وسيستقبل المعرض زواره من رجال الأعمال والمختصين والجمهور.

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً