العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

«وورك سمارت» تنظم المشاركة البحرينية في معرض «بيوتي ورلد الشرق الأوسط»

أعلنت شركة «وورك سمارت» لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن تنظميها للعام الرابع على التوالي المشاركة البحرينية في معرض «بيوتي ورلد الشرق الأوسط» الذي يعد أكبر معرض تجاري في المنطقة لمنتجات التجميل، الشعر، والعطور واللياقة البدنية.

وقال رئيس مجلس إدارة «وورك سمارت» أحمد الحجيري إن المشاركة البحرينية تهدف إلى تسليط المزيد من الضوء على قطاع صناعة التجميل في البحرين، ومنح العاملين في هذا القطاع فرصة الظهور إقليميا، وتعزيز مساهمته في الاقتصاد الوطني، وخصوصا إذا ما علمنا أن إجمالي مبيعات سوق منتجات التجميل والرعاية الشخصية في الإمارات والسعودية بلغ العام الماضي نحو 9 مليارات دولار، بما يعادل نسبة 37 في المئة من إجمالي مبيعات أسواق التجميل والرعاية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط والتي بلغت 25.5 مليار دولار خلال 2014.

وأكد الحجيري ضرورة زيادة حصة البحرين في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا سنوياً ليصل إلى 30 مليار دولار في 2018، أي بنسبة 2.9 في المئة سنوياً خلال السنوات الأربع القادمة، وأن يواكب صناع التجميل البحرينيين التوجه العالمي في الصناعة.

من جانبه، قال مدير تطوير الأعمال في «وورك سمارت» قيس ربيعة ان المشاركين البحرينيين في «بيوتي ورلد الشرق الأوسط» سيكونون إلى جوار مجموعة شاملة ومتنوعة من العارضين الدوليين والإقليميين الذين يقدمون أفضل ما في صناعة التجميل في واحد من أهم الأسواق العالمية.

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً