العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

خالد الأمين: رعاية رئيس الوزراء لاحتفال «الغرفة» ترفع معنويات السوق

قال عضو غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد الأمين: «إن زيارة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى الغرفة، هي زيارة الأب لأبنائه، فهو قائد المسيرة الاقتصادية ورائد التنمية في مملكة البحرين، وهو الذي أرسى دعائم الاقتصاد الوطني خلال 45 عامًا منذ سبعينيات القرن الماضي».

وأضاف «لقد قام سمو رئيس الوزراء بزيارات دائمة لبيت التجار للاطمئنان علينا وعلى مطالبنا، ودائما يحث الجميع لنكون أقوى ولنصبح أحسن مما كنا عليه، ودائما يبحث معنا احتياجاتنا وما هو المطلوب في الوقت الراهن وما هي التوقعات، كما يستمع لكبيرنا وصغيرنا، وماذا نستطيع عمله للنهوض بالاقتصاد الوطني، كما يتابع دائماً ويساعدنا للوصول إلى أهدافنا، ورعاية سموه تعني لنا الكثير ودفعا معنويا لجميع التجار، وترفع معنويات السوق المحلية، ولها معان كثيرة لدفع الشارع التجاري للعمل بحماس اكبر».

وتابع «لقد عكست الزيارات الدائمة التي يقوم بها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ونائبه الأول ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مدى الاهتمام الذي توليه القيادة للقطاع التجاري بما يسهم في تحريك الاقتصاد الوطني. ومن الضروري خلال المرحلة المقبلة زيادة حيز الاهتمام بالابتكار وبمؤسسات المجتمع التجاري بوجه عام، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الشباب على وجه الخصوص، كونهم المحرك الرئيس للاقتصاد لما تشكله هذه المؤسسات من نسبة تفوق 90 في المئة من إجمالي المؤسسات العاملة في المملكة. وأن الحكومة وعلى رأسها سمو رئيس الوزراء قد هيأت السبل من أجل مناخ استثماري قوي قادر على استقطاب العديد من المستثمرين إلى البحرين».

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً