العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

مجموعة فنادق الخليج تضم إدارة فندق جديد للمجموعة

التوقيع على الاتفاقية بين مجموعة فنادق الخليج وشدكة فندق أسدال
التوقيع على الاتفاقية بين مجموعة فنادق الخليج وشدكة فندق أسدال

أعلن فندق الخليج عن توقيع إتفاقية إدارة فندق من فئة الأربع نجوم في منطقة ضاحية السيف. والفندق يمر حالياً بمرحلة تجديدات شاملة ومن المتوقع افتتاحه في شهر سبتمبر/ أيلول من هذا العام. يتميز الفندق بموقعه الإستراتيجي في قلب ضاحية السيف والتي تعد من أنشط مناطق المملكة تجاريا وسياحياً؛ وذلك لوجود عدة منافذ تسوقية وتجارية. ومن جهة أخرى، يبعد الفندق عن مطار البحرين الدولي 15 دقيقة فقط ما يجعل من الفندق الاختيار الأمثل للسياح والعائلات ورجال الأعمال على حد سواء.

ويحتوي الفندق ذو الأربعة طوابق على 94 غرفة وجناحا مصمما على أحدث طراز ومزودا بأحدث وسائل وسبل الرفاهية والراحة الحديثة، موفرا جميع إمكانات الضيافة الممتازة لزبائنة.

كما سيوفر الفندق العديد من الخدمات لضيوف وزوار الفندق والتي تشمل 3 مطاعم متنوعة ذات ديكورات معاصرة تقدم أرقى قوائم الأطعمة وأعلى مستويات الخدمة، إضافةً إلى قاعات اجتماعات مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال المؤتمرات والاجتماعات والتي تتسع لأكثر من 50 شخصا.

وقام بتوقيع الاتفاقية رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالعزيز الجماز ونائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ ناصر الجماز من شركة فندق أسدال ومن مجموعة فنادق الخليج حضر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة عقيل رئيس ونائب الرئيس التنفيذي جارفيلد جونز.

وبهذه المناسبه صرح عقيل رئيس قائلا «نحن فخورون بهذه الإضافة الجديدة للمجموعة تماشياً مع خططنا التطورية والتوسعية لينضم الفندق بذلك إلى باقة الفنادق التي تديرها المجموعة على الصعيد المحلي والعالمي. يتمتع الفندق بموقع ممتاز وسوف يوفر أقصى سبل الراحة للزبائن والزوار الكرام ليعكس فلسفة مجموعة فنادق الخليج بتقديم الخدمات المتميزة والجودة العالية التي تشتهر بها فنادق الخمس نجوم، وذلك بأسعار فنادق الأربع نجوم».

ولقد اكتسبت مجموعة فنادق الخليج سمعة ممتازة على الصعيدين الداخلي والخارجي بإدارتها مجموعة من الأعمال الناجحة، وتضم محفظة أعمال المجموعة عددا من الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة والتي كانت بدايتها في العام 1969 بافتتاح «فندق الخليج» أول فنادق المملكه من فئة الخمس نجوم في البحرين، بالإضافة إلى مركز الخليج للمؤتمرات وأجنحة الخليج الفاخرة ومكاتب الخليج الفاخرة وجلف براندز إنترناشيونال وفندق The K Hotel بالبحرين، بالإضافة إلى أول مشروع للمجموعة على الصعيد الدولي منتجع أوشن بارادايس بزنجبار، كما سيتم افتتاح «أجنحة الخليج أمواج» قريبا.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً