العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم بنت أحمد الحايكي، أرملة المرحوم علي بن إبراهيم الحايكي، ووالدة عيسى (أبوميثم). تقبل التعازي للرجال في مسجد زين العابدين (ع) في سماهيج، وللنساء في مأتم الفاطميات بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة إبراهيم عبدالمحسن الشروقي، شقيقة كلٍّ من: عبدالمحسن ويحيى، ووالدة كلٍّ من: محمد وعيسى وراشد وإبراهيم أبناء علي عيسى القلاف. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد خليفة بن موسى مقابل مركز شرطة المحرق بحالة بوماهر، وللنساء في منزل شقيقها يحيى رقم 2439 ممر 1644 المحرق 216.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالله ضاحي، والدة كلٍّ من: حسن وعبدالله وعلي السبع. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجفير، وللنساء في مأتم المتروك بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد أحمد يعقوب الحمر، والد كلٍّ من: أحمد وعبداللطيف وخالد ومبارك ويعقوب، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأربعاء) بمقبرة قلالي. تقبل التعازي للرجال بصالة الحساوي بمسجد علي بن أبي طالب بقلالي، وللنساء بمنزل المتوفى رقم 293 طريق 5412 قلالي 254.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مكي سلمان مكي (أبو إبراهيم). تقبل التعازي للرجال في مأتم السبط الشهيد في منطقة الخارجية بسترة، وللنساء في مأتم أم أحمد بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد عبدالرحيم جناحي والد كل من عبدالله وهشام جناحي، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) بعد صلاة الظهر في مقبرة الرفاع. تقبل التعازي للرجال في جامع السلام بالرفاع، وللنساء في منزل المتوفى رقم 142 شارع 41 الرفاع الشرقي 929.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً