العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

داركليب يقلبها على النجمة ويتوج بطلاً لدوري «أشبال الطائرة»

اليوم نهائي دوري الصغار بين النصر و«أبناء الدار»

فريق داركليب بطل دوري الأشبال
فريق داركليب بطل دوري الأشبال

حوّل داركليب تخلفه بشوط دون رد أمام النجمة في نهائي دوري الأشبال للكرة الطائرة إلى فوز بنتيجة (3/1)، ليستعيد اللقب الذي افتقده في الموسم الماضي، كما أنه نجح في تحقيق أول «ألقابه» على صعيد الفئات العمرية هذا الموسم. إذ جاءت نتائج أشواط النهائي الذي أداره طاقم مكون من الدولي محمد منصور وعلي كاظم بواقع: (22/25، 25/21، 25/19، 25/19).

هذا، وسلم عضو مجلس الإدارة محمد جاسم وبحضور علي السيد، قائد فريق داركليب حسين علي خليل درع الدوري، كما تم تقليد اللاعبين الميداليات الذهبية. فيما تم تقليد النجمة الميداليات الفضية، والمحرق البرونزية بعدما فاز على النبيه صالح بثلاثية نظيفة في وقت سابق أمس.

مجريات النهائي

وبالعودة للمباراة، نرى أن التقلبات كانت حاضرة في الشوط الأول. إذ بعد البداية المتكافئة نجح داركليب بأخذ زمام المبادرة بعد نجاح أحمد علي بالهجوم من الأطراف، وحسين علي بالصد أمام نجم «الرهيب» عمر الماجد.

غير أن إرسال مباشر من عمر الماجد وفعالية مثالية لمحمد سعيد في الصد والهجوم أعاد الأمور للتكافؤ الشديد. إذ تارة تتحقق النقاط عبر الفعالية الهجومية وأخرى عبر الأخطاء المرتكبة.

هذا التكافؤ أوقفه عمر الماجد مرة أخرى بفضل مهارة الإرسال، كما أن عبدالرحمن إبراهيم ومحمد سعيد قدما العون له قدر المستطاع حتى انتهى الشوط نجماوياً بنتيجة (25/22).

في الشوط الثاني، كان التكافؤ حاضراً في النصف الأول منه. غير أن أخطاء عمر الماجد بلمس الشبكة والهجوم بعد تركيز الإرسال عليه أعطى رفاق حسين علي الأسبقية. إذ نجح الأخير بمهارة الإرسال كما أن أحمد علي ظهر بالهجوم أيضاً (18/14).

وعلى رغم محاولات النجمة بتقليص الفارق إلا الماجد افتقد لفعاليته، وهذا استغله جيداً حسين علي الذي واصل حصد النقاط رغم بعض الأخطاء التي ارتكبها، لينتهي الشوط داركليبياً بنتيجة (25/21).

في الشوط الثالث، كان الشوط يبدأ مرة أخرى بتكافؤ شديد، غير أن «أبناء الدار» أوقفوا سلسلة التعادلات سريعاً، بعد ظهور مؤثر لعمار الجبل مرة الصد أمام عمر وأخرى بالهجوم السريع والإرسال، كما أنهم استفادوا من أخطاء متتالية ارتكبها النجماوية. إذ قدم أحمد علي نقاط جديدة بمهارة الإرسال (16/9).

وعلى رغم اجتهاد النجمة من أجل تقليص الفارق بقيادة الماجد ومحمد سعيد. إلا أن عودة علي محسن لتحقيق النقاط مع محمد جعفر قاد ذلك داركليب لاستعادة الفارق الكبير دون نسيان الإرسال المباشر الجديد الذي حققه حسين عبدالله، حتى انتهى الشوط بعد نقاط متتالية لحسين علي وأخطاء نجماوية متتالية (25/19).

في الشوط الرابع، كانت التقلبات حاضرة في نصفه الأول، غير أن داركليب سرعان ما أخذ الأسبقية بعد تجاوز الأخطاء التي ارتكبها بقيادة نجمه حسين علي، كما أن عمار الجبل واصل تحسنه ومعه حسين عبدالله الذي حقق نقطة جديدة من مهارة الإرسال (18/13).

ومع استمرار لاعبي النجمة في ارتكاب الأخطاء بشكل متتالٍ أنهى حسين علي خليل الشوط بكرة رائعة بنتيجة (25/19). لتبدأ بعدها الأفراح الداركليبية بالتتويج المستحق.

نهائي دوري الصغار

هذا، وتقام اليوم المباراة النهائية لدوري الصغار بين النصر وداركليب عند الساعة (6) مساءً. على أن يسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين المحرق والنبيه صالح عند الساعة (5) مساءً.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:13 م

      مبروك لعنيد الدار

      نبارك للجهاز الفني والإداري بقيادة حسن خليل ومساعده مصطفى ومشرف الفريق حسن محفوظ تحقيق دوري الأشبال. كما نبارك لجميع أهالي قرية داركليب هذا الإنجاز ونتمنى مواصلة المشوار في الفئات العمرية والفريق الأول وبالتوفيق لصغار العنيد مباراة اليوم

اقرأ ايضاً