العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

الوفد الإداري للبعثة البحرينية يستعد لاستقبال المنتخبات في خليجية الشواطئ تباعاً

حط الوفد الإداري والإعلامي لبعثة البحرين رحاله في العاصمة القطرية (الدوحة) للمشاركة في النسخة الثانية من دورة الألعاب الشاطئية الثانية والتي تستضيفها ملاعب نادي الغرافة وساحل حي المجمع الثقافي «كتارا»، وذلك خلال الفترة من 2 ولغاية 9 أبريل/ نيسان الجاري.

وكانت مملكة البحرين قد استضافت النسخة الأولى من هذه الدورة، وحققت نجاحاً تنظيمياً وإدارياً جعلها محط اهتمام ورعاية لإعادتها مجدداً بحسب ما هو مجدول لها في الروزنامة الخليجية، يذكر أن شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2010 شهد انطلاق البطولة من المنامة، ونجحت يومها البحرين في تحقيق المركز الأول بجدارة واستحقاق، بعد أن حقق أبطالها 6 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين في الألعاب الست، وهي كرة القدم واليد والطائرة وكمال الأجسام والقوارب الشراعية والسباحة في المياه المفتوحة. واحتلت الكويت المركز الثاني بعدما حصدت 5 ميداليات ذهبية ومثلها فضية وبرونزيتان، وفي المركز الثاني سلطنة عُمان التي حققت 3 ميداليات ذهبية وفضيتين و7 برونزيات.

وشارك مدير البعثة حمد الباكر ومساعده محمد الزايد في اجتماع مديري البعثات والذي أقيم في فندق ازدان حيث مقر إقامة الوفود، وعملا على ترتيب الإجراءات كافة المتعلقة بتثبيت أسماء الأفراد المشاركين في المنتخبات البحرينية المشاركة بجانب الوفود الإدارية والفنية. وفور وصول البعثة توجه الباكر والزايد بجانب مادن الونادس بصفته إدارياً فنياً والأمين المالي للبعثة حسن الخاجة إلى اجتماع مدراء البعثات والذي تم خلاله تأكيد مشاركة المنتخبات الوطنية في الألعاب المسجلين بها مسبقاً، إضافة إلى تثبيت مواعيد وصول المنتخبات، مع اعتماد الأسماء المشاركة كل في مسابقته التي سيتنافس عليها، إذ ستشارك البعثة البحرينية في أربع ألعاب جماعية هي كرة القدم الشاطئية وكرة اليد الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة، وأربع ثلاث ألعاب فردية هي السباحة والتجديف والشراع.

وأنهى الخاجة بمعاونة أفراد الوفد الإداري الإجراءات المالية كافة المتعلقة بتسديد رسوم المشاركة وما يتعلق بالسكن والإعاشة بالنسبة للمنتخبات البحرينية التي ستصل تباعاً بدءاً من يوم غد (الخميس).

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً