العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

برشلونة يعطي بيدرو الضوء الأخضر للمغادرة

يتأهب نادي برشلونة الإسباني للموافقة على رحيله جناحه الدولي بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حالة وجود عرض مالي مقبول.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن برشلونة لا يُمانع في رحيل الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز عن ملعب كامب نو في نهاية الموسم الحالي. وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب الفريق الكاتالوني لويس إنريكي أبدى موافقته على مغادرة الجناح الإسباني بشرط حصول النادي على مقابل مادي جيد.

وأشارت إلى أن وجهة بيدرو رودريغيز ستكون إلى الدوري الانجليزي الممتاز على الأرجح وخصوصا في ظل اهتمام ناديي أرسنال وليفربول بالتوقيع مع الدولي الإسباني صاحب الـ27 عاماً. ولفتت إلى أن بيدرو شارك مع كتيبة لويس إنريكي في 26 مباراة منذ بداية الموسم كان أغلبها كلاعب بديل لأحد نجوم خط الهجوم.

وأوضحت أن إنريكي يعتمد على الثلاثي الهجومي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز في التشكيلة الأساسية بشكل شبه دائم. وأكملت أن الصفقة قد تتم مقابل حصول برشلونة على 15 مليون جنيه إسترليني وهو مبلغ قادر على دفع كبار البريميرليغ بسهولة.

وكانت تقارير صحافية بريطانية قد تحدثت عن صفقة تبادل محتملة بين برشلونة ومانشستر يونايتد بانتقال بيدرو إلى ملعب أولد ترافورد فيما يعود الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى الدوري الإسباني من جديد لكن من بوابة كامب نو.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية فإن «إدارة برشلونة تسعى للتعاقد مع لاعب يكون له دور مهاجم رابع في الفريق بعد الثلاثي نيمار وميسي وسواريز، ويعتبر كل من مهاجم باليرمو الإيطالي باولو ديبالا ومهاجم فياريال الإسباني لوتشيانو فييتو ابرز المرشحين لخلافة بيدرو، ووضع فريق برشلونة اسم اللاعبين الأرجنتينيين؛ بسبب موهبتهم وصغر سنهم بالإضافة إلى أنهما لديهما سجلات تهديفية مميزة». وهناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما، إذ كل من فييتو وديبالا هما من أصول أرجنتينية وولدا في مدينة كوردوبا الأرجنتينية ويبلغان من العمر 21 عاماً، وكلاهما يحمل جواز سفر إيطاليا، ويعتبر فييتو اكتشاف هذا الموسم بالدوري الإسباني في حين إن ديبالا هو اكتشاف الدوري الإيطالي.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً