العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

ريال مدريد يقرر الإبقاء على بيل مهما كانت العروض

ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية والمقربة من فريق ريال مدريد وصيف متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، إن إدارة الفريق اتخذت قرارها بشأن مستقبل اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل.

وأكدت صحيفة «ماركا»، أن إدارة النادي الملكي قررت الحفاظ على النجم غاريث بيل، وانه غير معروض للبيع مهما كان المبلغ وسيكون له مستقبل كبير مع ريال مدريد.

ويعاني القطار الويلزي من ضغوطات كبيرة، بسبب غضب جماهير ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة من أداء بيل، ويقدم نجم النادي الملكي اداء كبيرا مع منتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا إذ وضع منتخب ويلز على بعد خطوات من حلم التأهل إلى البطولة الأوروبية التي ستقام في الأراضي الفرنسية. وأوضحت صحيفة «ماركا»، أن رئيس الفريق فلورنتينو بيريز، أكد انه لن يبيع بيل ولن يستمع لأي عرض مهما كان المبلغ، ويرى «الثعلب» فلورنتينو بيريز أن بيل سيكون مستقبل الفريق وسينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم.

من جانبه، يؤمن نجم ريال مدريد والكرة الويلزية بيل أنه لا يحتاج لإثبات قدراته لأحد، وذلك ردا على الجماهير التي انتقدته في المباريات الأخيرة له مع الميرنغي.

بيل الأناني، بيل يهدر الفرص السهلة، بيل لا يدافع. كلها اتهامات واجهها النجم الويلزي في الأسابيع الأخيرة، وخصوصا مع تراجع نتائج ريال مدريد واستسلامه لصدارة برشلونة في الليغا. لكن بيل سجل هدفين في فوز بلاده ويلز على الكيان الصهيوني خلال التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.

وبعد المباراة قال: «لا أحتاج لإثبات نفسي لأحد». وتابع «صعود المستوى وانخفاضه أمر طبيعي في كرة القدم. كل ما عليك أن تنزل أرض الملعب وتقاتل وتبذل العرق فيما تجيده». وأكمل «الكل يعرف ما أستطيع أن أقدمه».

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً