العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

«زيورخ» تجدد التزامها بسوق التأمين البحرينية

أكدت شركة التأمين العالمية «زيورخ» في بيان لها التزامها بسوق التأمين البحرينية عقب صدور بعض المخاوف بشأن نية الشركة السويسرية إنهاء عملياتها في البحرين.

إذ قامت «زيورخ» بتقليص عدد التراخيص التي تحتفظ بها في البحرين من ثلاثة إلى اثنين لتبسيط هيكلها القانوني في البحرين، ما يعمل على تخصيص مزيد من الموارد لتحسين خدمة العملاء.

وكانت «زيورخ قد أعلنت مؤخراً إنهاء ترخيص فرعها «زيورخ الشرق الأوسط لخدمات التأمين» (ZISME) والمسجل في البحرين منذ العام 1983 لمباشرة وإدارة أنشطة «مجموعة زيورخ للتأمين».

وسوف تواصل «زيورخ» الاحتفاظ بترخيصين في البحرين، ما يسمح لها بتوفير مجموعة كاملة من منتجات وخدمات التأمين العام والتأمين على الحياة، حيث تعد شركة «زيورخ إنترناشيونال لايف المحدودة» كياناً قانونياً يقوم بتقديم حلول التأمين على الحياة، فيما تقدم شركة «زيورخ للتأمين المحدودة» منتجات التأمين العامة.

وتزاول «زيورخ» نشاطها في البحرين منذ ما يزيد عن 30 عاماً، وتعد شركة التأمين العالمية الوحيدة في المملكة التي تقدم منتجات التأمين العامة والتأمين على الحياة.

وفي هذا السياق، أكد مدير عام شركة «زيورخ إنترناشيونال لايف» في البحرين أندرو دوسون، قائلاً: «سوف تظل «زيورخ» ملتزمة كلياً بالتواجد في سوق التأمين البحرينية من خلال ترخيصيها الحاليين. ومازلنا نرى إمكانات ومقومات كبيرة في البحرين، كما نقوم بالاستثمار من أجل مزيد من النمو».

من جانبه، قال مدير عام شركة «زيورخ للتأمين المحدودة»، ذراع التأمين العام في «زيورخ» سيفاراماكريشنان: «نود أن نؤكد لعملائنا وشركاء التوزيع في البحرين أنه لن يترتب على إنهاء ترخيص فرع «زيورخ الشرق الأوسط لخدمات التأمين» أي تأثير على عملياتنا أو مستويات الخدمة المقدمة في البحرين. وسوف يتم نقل الأعمال الحالية المتعلقة بشركة «زيورخ الشرق الأوسط لخدمات التأمين» بكل سلاسة وسهولة إلى زيورخ للتأمين المحدودة».

العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً