العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

«الجنوبية»: 265 ألف دينار مبيعات لـ 700 مشارك بسوق البسطة خلال 15 أسبوعاً

قال محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، عن مؤشرات نجاح سوق البسطة في عامه الثالث، ان السوق حققت لهذا العام مؤشرات فاقت التوقعات التي تم رصدها قبل انطلاق السوق، فقد حققت السوق خلال 15 أسبوعاً إجمالي مبيعات وصلت إلى 265 ألف دينار استفاد منها أكثر من 700 مشارك من المؤسسات الناشئة والصغيرة المنتاهية الصغر بالإضافة إلى المزارعين والقطاعات المرتبطة به والأسر المنتجة من ذوي الدخل المحدود.

واضاف المحافظ، كما اورد بيان امس الاربعاء (1 أبريل/ نيسان 2015)، أن سوق البسطة لهذا العام استطاعت أن تصبح نموذجاً بحرينياً خالصاً في دعم مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مملكة البحرين، فضلاً عن كونها احدى أنجح التجارب التسويقية لأصحاب الدخل المحدود وهو ما يمكن قياسه من خلال قصص النجاح التي حققتها عدد من الأسر والمحلات المشاركة في سوق البسطة، حيث نجحت السوق في تنوع دخل أصحاب المشاريع والعائلات البحرينية وساهم في إثراء الاقتصاد الوطني.

وقال محافظ الجنوبية إنه بناءً على مؤشرات النجاح التي حققتها سوق البسطة في عامها الثالث على التوالي، فسوف يتم الاستمرار في إقامة السوق سنوياً بشكل موسمي.

وتوجه بالتقدير إلى جميع المشاركين في سوق البسطة من العارضين والزوّار والداعمين واللجان التنظيمية في مستوياتها كافة، مؤكداً أن دعم الجميع لسوق البسطة من أفراد ومؤسسات أثبت نجاح الشراكة المجتمعية من أجل تحقيق الأهداف التنموية التي تنشدها مملكة البحرين على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي.

العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:41 ص

      ملاحظة

      شكرآ ياشيخ عبدالله على تنظيم سوق البسطه بس لي ملاحظه طال عمرك بخصوص مشاركة الاسر المنتجة لاحظ بعض المشاركين انهم شاركوا مره وحده طول فترة السوق وبعضهم شارك اكثر من مره نرجوا منكم ياسعادة الشيخ مراعاة كل المشاركين السنة القادمه ان شاءالله

اقرأ ايضاً