العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

السفير الفلسطيني: ننتظر الدعم العربي لاستعادة الأرض الفلسطينية

احتفال سفارة فلسطين بالبحرين بالذكرى الـ39 ليوم الأرض
احتفال سفارة فلسطين بالبحرين بالذكرى الـ39 ليوم الأرض

طالب السفير الفلسطيني لدى البحرين طه عبدالقادر بترجمة عملية بعد اجتماع القمة في شرم الشيخ للمساعدة بالدعم السياسي والمعنوي والمادي للشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه ومساعدته في إنهاء الانقلاب على الشرعية الفلسطينية.

وقال السفير عبدالقادر، في كلمته في احتفال سفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين بالذكرى الـــ39 ليوم الأرض: «إن شعبنا الفلسطيني ينتظر من الموقف العربي الموحد ترجمةً عمليةً بعد اجتماع القمة في شرم الشيخ؛ للمساعدة بالدعم السياسي والمعنوي والمادي حتى يستمر صمود الشعب الفلسطيني في استعادة أرضه ومساعدته في إنهاء الانقلاب على الشرعية الفلسطينية».

وأكد الرفض الشعبي والرسمي المطلق لما يحاك في الخفاء لمشروع الدولة المؤقتة ومشروع الدولة الفلسطينية في قطاع غزة، منوهاً الى ان الحل العادل هو إقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من يونيو/ حزيران 1967 الضفة الغربية - قطاع غزة - والقدس العاصمة الأبدية لفلسطين.

واشاد السفير عبدالقادر في كلمته بنضال الشعب الفلسطيني في الجليل والمثلث والنقب وصمودهم وتضحياتهم بتقديم الشهداء، من شهداء سخنين ودير حنا وعرابة، إلى الشهيد زياد ابو عين في الخليل، وتضحيتهم للدفاع عن أرضهم ووطنهم؛ لنيل الحرية والاستقلال. كما اشاد بالمواطنين المقدسيين الصامدين المدافعين عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين المسجد الأقصى، والقدس الشريف، الذين دافعوا عن المقدسات الاسلامية والمسيحية بصدورهم العارية، منتظرين المدد والدعم من أمتهم العربية والإسلامية قبل فوات الأوان.

يشار إلى أن الحفل حضره ممثل وزارة الخارجية البحرينية، وكيل الوزارة السفير ظافر العمران وعدد من النواب البحرينيين أعضاء اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني، وجميع السفراء العرب، والسفيران الروسي والفرنسي، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، وحشد من أبناء الجالية الفلسطينية في مملكة البحرين.

العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 2:10 م

      مثقفين !!!!

      الفلسطنيين هم اكثر الشعوب ذكاء وثقافه يابجم وللعلم اغلب دول الخليج تم تعليمهم تحت ايدي اساتذه ودكاترة فلسطنيين حلوه مثقفيين !!!! ......

    • زائر 6 | 7:23 ص

      درب الزلق

      قبّوت في التريج
      بعد اسبوع بعد اسبوع
      تبون مرقوق؟
      يا خوك بس خل نخلّص من الحوثيين و نجيكم مثل البرق و نخلّصكم من الصهاينة
      عشّون عيل

    • زائر 5 | 4:58 ص

      صح النوم

      طارت الطيور بارزاقها انتو بس سكتو احسن ليكم . ادا الحين انتو مو متفقين اشلون باكر ادا صارت اليكم (دوله< . الافضل تتكلمون مع اسرائيل كشركاء بدل الكلام والصراخ .

    • زائر 4 | 3:27 ص

      قاصد خير

      في المشمش.اشكر ربك اذا ما .......

اقرأ ايضاً