العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

ليفربول يعلن رفضه بيع سترلينغ مهما كان الثمن

قال المدرب بريندان رودجرز أمس (الخميس) إن مهاجم منتخب انجلترا رحيم ستيرلنغ ليس للبيع ولن يغادر ليفربول في نهاية الموسم على رغم تكهنات وسائل إعلام حول مستقبله.

وأبلغ رودجرز الصحافيين قبل مواجهة يوم السبت أمام أرسنال «لا أشعر بأي قلق. هذه الأشياء جزء من كرة القدم الحديثة. لايزال يتبقى أمامه نحو عامين ونصف في تعاقده ولن يذهب لأي مكان آخر هذا الصيف».

وقال سترلينغ في تصريحات إعلامية يوم الأربعاء انه «لا يلهث وراء المال» ولا يتعجل التوقيع على عقد جديد مع ليفربول.

وقالت وسائل إعلام إن ليفربول عرض على سترلينغ راتبا أسبوعيا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني (148300 دولار) في إطار عقد جديد لكن اللاعب لم يحزم أمره بعد.

وقال رودجرز الذي اضطر إلى التعامل مع الشائعات حول ستيرلنغ لمعظم فترات الموسم إن ليفربول يرغب في بقاء اللاعب. وأضاف «طالما لا يرغب النادي في بيع اللاعب فانه لن يفعل. الأمر بهذه البساطة» واستطرد «الأمر بالنسبة لنا هو مواصلة رعاية وتطوير موهبة شابة قطع خطوات كبيرة في العامين الأخيرين وبالنسبة لي فان أهم شيء هو أن يواصل اللاعب التركيز في المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم».

وأكد رودجرز نقطة وردت في مقابلة ستيرلنغ مع هيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي وهي انه لن يتم مناقشة أي تعاقد جديد حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

وقال المدرب أيضا إن اهتمام أرسنال بلاعبه لا يهدد طموحات ستيرلنغ مع ليفربول. وأوضح «يطمح إلى الفوز بألقاب والنجاح ويتماشى ذلك بالطبع مع ما نحاول تحقيقه في النادي» وتابع «أرسنال من الأندية الرائعة لكننا نتحدث عن ليفربول وهو واحد من أعظم أندية كرة القدم في العالم وشرف كبير لرحيم أن يلعب هنا أمام هذه الجماهير العظيمة»، واستطرد «لكنه يفهم ذلك. أمامه فرصة للتطور داخل وخارج الملعب وهذا أنسب مكان لتحقيق ذلك».

وسيكون من المثير مشاهدة الطريقة التي ستستقبل بها جماهير ليفربول وأرسنال ستيرلنغ يوم السبت.

العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً