العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

برشلونة يحسم جدل إصابة ميسي بعد عودته لكاتالونيا

احتمالية مشاركته بلقاء سيلتا كبيرة

قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس (الخميس) إن حالة مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب في القدم تحسنت ما قد يعني إمكانية مشاركته في مباراة الفريق المقبلة في الدوري المحلي في مواجهة سيلتا فيغو يوم الأحد المقبل.

ولم يشارك هداف الدوري الاسباني برصيد 32 هدفا في أي من المباراتين الوديتين للأرجنتين خلال العطلة الدولية الأخيرة بعد تعرضه للإصابة في القدم اليمنى في مباراة قمة الدوري الاسباني أمام ريال مدريد في مارس/ آذار الماضي.

وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي على الانترنت إن ميسي وزميله في المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عادا إلى برشلونة أمس (الخميس) وقاما ببعض التدريبات الخفيفة على رغم أنه كان من المقرر أن يعودا اليوم (الجمعة). وأضاف برشلونة «تراجع التورم في قدم ميسي وسيحاول اللاعب الانضمام إلى بقية اللاعبين الدوليين (العائدين) اليوم».

وبعد فوز برشلونة 2/1 على ريال أصبح برشلونة يتفوق بفارق 4 نقاط على ريال ملاحقه المباشر قبل 10 جولات من نهاية الموسم. وسيلتقي ريال يوم الأحد المقبل على أرضه مع غرناطة المهدد بالهبوط.

ويأمل برشلونة أن يتعافى هداف الدوري الأسباني في الوقت المناسب من أجل تأمين مشاركته أمام سيلتا فيغو في ظل سعي النادي الكاتالوني لتأمين البقاء في القمة لأطول فترة ممكنة بعيدا عن أعين ملاحقه المباشر ريال مدريد.

وغاب ميسي عن المباراتين الوديتين للمنتخب الأرجنتيني أمام الإكوادور والسلفادور هذا الأسبوع بسبب تورم القدم، وهي الإصابة التي لحقت به خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة على ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف قبل أسبوعين.

وقال المدرب السابق لبرشلونة والحالي للمنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو: «ميسي عانى من إصابة في القدم هذا الأسبوع، ولن يتمكن من اللعب، يشعر بألم شديد في قدمه». ويشعر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالثقة إزاء قدرة ميسي على المشاركة في المباراة المقبلة، مشيرا «أشعر بالتفاؤل، لقد تحدثت معه وأعتقد انه سيكون جاهزا للمشاركة أمام سيلتا فيغو، إنه يدرك مدى أهميته بالنسبة للفريق». وشدد بيكيه على أن شهر ابريل/ نيسان سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لبرشلونة، مضيفا «لن نفوز بأي ألقاب هذا الشهر، ولكن قد نفقد هذه الألقاب، إنه شهر معقد للغاية بالنسبة لنا».

وحقق سيلتا فيغو صاحب المركز التاسع فوزا مفاجئا على برشلونة بهدف نظيف خلال مباراتيهما معا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي على استاد كامب نو. وقال مدافع سيلتا فيغو اندريو فونتاس: «لقد فزنا عليهم مرة بالفعل هذا الموسم، لذا ما الذي يمنعنا من تحقيق ذلك مرة أخرى؟». وأضاف «ليس هذا بالوقت السيئ بالنسبة لنا أن نواجههم عقب فترة المباريات الدولية».

العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً