العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

بيبي يغيب 10 أيام عن دفاع ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة بإصابة مدافعه الدولي البرتغالي بيبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في أسبوع الفيفا من أجل خوض مباريات دولية رسمية وودية.

وأعلن النادي الملكي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن بيبي عاد من مهمته الدولية مع المنتخب البرتغالي وهو يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن. ولم يكشف النادي الملكي المدة التي سيبتعد فيها الدولي البرتغالي عن خوض المباريات مع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مؤكداً أنه سيتم مراقبة تطور حالته.

من جانبها، كشفت وسائل إعلام إسبانية أن مدافع ريال مدريد سيغيب لـ10 أيام تقريباً ما يعني أنه لن يشارك في مباراتي غرناطة في سانتياغو برنابيو الأحد المقبل ثم أمام رايو فايكانو خارج الديار بعد 3 أيام فقط. وأوضحت أن ريال مدريد سيستعيد خدمات بيبي في مباراة إيبار المقرر إقامتها في الـ11 من شهر أبريل/ نيسان الحالي وحتى ذلك الوقت سيدفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالمدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران بجانب سيرجيو راموس في قلب الدفاع.

وبعد خسارته في الكلاسيكو، ابتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن وصيفه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا قبل 10 جولات على النهاية.

ولكن ما قد يهدئ من روع النادي الملكي هو أن نجمه الكولومبي جيمس رودريغيز بات جاهزا للعودة إلى المباريات بعد فترة غياب طويلة بداعي الإصابة.

العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً