العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

أربيلوا يدفع ثمن قدوم دانيلو لقلعة «سانتياغو برنابيو»

في خطوة مفاجئة، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن إتمامه رسمياً صفقة الحصول على الظهير البرازيلي في بورتو البرتغالي دانيلو قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن إدارة ريال مدريد وقعت رسمياً مع ظهير بورتو البرتغالي مقابل 31.5 مليون يورو في عقد طويل يمتد لست سنوات كاملة. وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قدوم دانيلو إلى ملعب سانتياغو برنابيو يعني أن هناك ضحية في خط الدفاع ستدفع ثمن التوقيع مع الدولي البرازيلي الشاب.

وأشارت إلى أن رحيل الظهير الأيمن الأساسي في ريال مدريد داني كارفخال يبدو مستبعداً للغاية، إذ يخطط النادي الملكي لإشعال المنافسة بينه وبين الوافد البرازيلي الجديد.

ولفتت إلى أن الظهير المخضرم ألفارو أربيلوا سيكون على الأغلب ضحية التوقيع الجديد لنادي العاصمة الإسبانية في ظل تقدمه في العمر وعدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه في مباريات الموسم الحالي. وأوضحت أن مستقبل أربيلوا بات غامضاً ومجهولاً في قلعة سانتياغو برنابيو وسيكون مصيره خارج العاصمة الإسبانية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع مواطنه أربيلوا في صيف العام 2009 قادماً من ليفربول الانجليزي وحجز مقعداً أساسياً مع المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينهو لكنه بات يلازم مقاعد الاحتياط منذ مجيء كارلو أنشيلوتي والتوقيع مع كارفخال.

وذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية في عددها الإلكتروني الصادر الخميس أن اللاعب البرازيلي ونجم ريال مدريد السابق روبيرتو كارلوس وصف صفقة ضم النادي الملكي لمواطنه دانيلو بـ «الرائعة». ونقلت الصحيفة الاسبانية عن كارلوس قوله: «دانيلو ظهير جيد ويشبه كثيرا داني ألفيش. إنه ظهير متكامل يهاجم ويدافع بشكل جيد للغاية. مدريد أبرم صفقة رائعة لأن اللاعب ذو مستوى راق».

وفي معرض رده عن سؤال حول صافرات الاستهجان التي طالت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤخرا في ملعب سانتياغو بيرنابيو، أجاب المدافع البرازيلي السابق قائلا: «في عالم كرة القدم من الصعب أن تحافظ على مسيرتك من دون تراجع طوال الموسم. جماهير البيرنابيو دائما ما كانت كذلك. كريستيانو يشعر بالسعادة في مدريد وأعتقد أنه سيرحل عندما ينتهي تعاقده. لن يسمح له فلورينتينو بيريز بالرحيل».

وتحدث كارلوس عن احتمالية رحيل الحارس المدريدي المخضرم ايكر كاسياس، إذ قال: «بعد رحيل راؤول وغوتي أصبح كل شيء ممكنا. على كاسياس أن يستعيد ثقته بنفسه وأن يعود الحارس رقم واحد».

العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً