العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ

المحرق يحقق فوزاً مقنعاً على سلة النجمة

حقق فريق المحرق فوزاً مقنعاً على حساب فريق النجمة بنتيجة 111/ 68 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس في ختام مشوار الفريقين بالدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة.

وجاء فوز المحرق ليبقي على حظوظه في التأهل للمربع الذهبي بشرط فوز الأهلي على النويدرات في المباراة الثانية، وهو ما لم يحصل بفوز النويدرات.

وكان النجمة قد تأهل بالفعل إلى المربع الذهبي لدوري السلة قبل مباراته الأخيرة مع المحرق ولذلك فضل مدرب الفريق الوطني رؤوف حبيل إراحة محترف الفريق الأميركي كيو الذي يعاني من إصابة وكذلك اللاعبين قاسم حسن وفضل الله عباس للسبب ذاته.

قرار الإراحة هذا سيصب بلا شك لمصلحة الفريق في المربع الذهبي من أجل جاهزية اللاعبين للمباريات المقبلة إلا أنه أثر على عطاء الفريق في مباراة الأمس وسمح للمحرق بتسيد اللقاء. المحرق الذي كان مطالباً بالفوز ولا شيء غيره عمل على الضرب بقوة منذ البداية من أجل حسم الأمور مبكراً وتكملة مشواره بالصورة المطلوبة على أمل أن يمكنه القدر من بلوغ المربع.

المحرق بفوزه يوم أمس حقق فوزه الثاني مقابل 3 هزائم وبات رصيده 7 نقاط في حين أن النجمة كان قد حقق بالفعل ثلاث انتصارات وخسر في مباراتين وأصبح رصيده 8 نقاط. بداية اللقاء كانت قوية من المحرق الذي لعب بتشكيلته الضاربة وفي ظل تألق محترفه السنغالي إبراهيما توماس ليتمكن من إنهاء الربع الأول متقدماً 35/ 14. وواصل المحرق أفضليته في الربع الثاني ليوسع الفارق في النتيجة إلى 61/ 29 وهو ما استمر عليه في الربع الثالث الذي فاز فيه 87/ 50 قبل أن ينهي المباراة بفارق مريح 111/ 68.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المحرق المحترف السنغالي إبراهيما توماس بتسجيله 24 نقطة في حين سجل أحمد حسن 21 نقطة وكاظم ماجد 19 نقطة وبدر عبدالله 12.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف النجمة حسين محمد «حلوم» بتسجيله 16 نقطة ومحمد البوسطة 13 ومحمد بوعلاي 12.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من سعيد عمران ومحمد السلم والحكم السعودي عادل سليس.

العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً