العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ

اليوم نصف نهائي بطولة الوطن لكرة القدم

يتحدد اليوم السبت طرفا المباراة النهائية لبطولة الوطن السادسة لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ينُظمها مركز سند الرياضي والثقافي، وذلك من خلال إقامة مباراتي الدور قبل النهائي على استاد النادي الأهلي في الماحوز، إذ سيلتقي في المباراة الأولى عند الخامسة عصراً فريقا سند المُنظِم مع بوري وصيف حامل اللقب، تليها في السابعة موقعة مهمة بين عالي حامل اللقب وأبوقوة المتطور، وسيكون الحسم مباشرةً عبر ركلات الترجيح بحالة انتهاء أي مباراة بالتعادل.

ويصعب التكهن بهوية المتأهلين للنهائي، وحتى إن كانت هنالك بعض الفروقات الفنية فمن المُمكن أن تختفي بمباريات الكؤوس، في حين من المُمكن أن يتكرر نهائي النسخة السابقة في حالة تأهل بوري وعالي.

وجاء صعود بوري لهذه المرحلة بعد أن تصدر المجموعة الثانية بالدور التمهيدي بتسع نقاط من ثلاث انتصارات على كرزكان 3-0 وأبوقوة 1-0 وصدد 3-1، وبدور الثمانية هزم كرانة 3-0، بينما سند حل وصيفاً في المجموعة الثالثة بست نقاط، إذ تخطى بني جمرة 1-0 ومقابة 4-3 وخسر من عالي 6-0، وفي دور الثمانية تغلب على جرداب بركلات الترجيح.

وبالنسبة للمباراة الثانية فقد صعد إليها عالي بعد أن تصدر المجموعة الثالثة في الدور التمهيدي بثلاثة انتصارات على مقابة 4-0 وبني جمرة 1-0 وسند 6-0 وفي دور الثمانية على سار 2-0 وهو الوحيد في البطولة الذي لم تتلقَ شباكه أي هدف وهو صاحب أقوى هجوم أيضاً، فيما تواجد أبوقوة بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثانية بست نقاط من الفوز على صدد 3-2 وعلى كرزكان 2-0 وخسر من بوري 1-0، وفي دور الثمانية تخطى الشاخورة بركلات الترجيح.

وأكملت اللجنة المنظمة الاستعدادات كافة لإقامة مباراتي اليوم من خلال تنظيم التجهيزات كافة بالنادي الأهلي، فيما ستكون هنالك جائزة مالية لأفضل لاعب بكل مباراة مُقدمة من مفروشات أحمد شريف.

العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً