العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ

فان غال: الصراع على بطاقات الأبطال لا يزال محتدماً

قال مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لويس فان غال أمس (الجمعة) إن الصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لا يزال محتدما قبل 8 جولات من نهاية الموسم.

وفي آخر مباراتين فاز يونايتد على توتنهام هوتسبير وليفربول وقدم أفضل أداء له في الموسم الحالي ليعزز قبضته على المركز الرابع بين فرق البطولة العشرين متفوقا بخمس نقاط على اقرب الملاحقين.

واليوم (السبت) سيلتقي فريق المدرب الهولندي فان غال مع ضيفه أستون فيلا، كما لا تزال أمامه 3 مواجهات مع الفرق الثلاثة الأولى، ومن ثم فانه سيسعى بكل تأكيد إلى حصد النقاط الثلاث في مواجهة أستون فيلا المهدد بالهبوط اليوم.

وقال فان غال في مؤتمر صحافي: «الصراع على المراكز الأربعة الأولى لايزال محتدما. قلت من قبل إن علينا الانتظار لنرى ما يحدث في نهاية الموسم». وأضاف فان غال قائلا: «سننتظر ونرى ما يحدث في نهاية الموسم. فلا يزال أمامنا مواجهات مع الفرق الثلاثة الأولى». وأحرز مروان فيلايني هدف الفوز لبلجيكا في شباك الكيان الصهيوني يوم الثلثاء الماضي ولعب دورا كبيرا في انتفاضة يونايتد الأخيرة بعد أن واجه صعوبات خلال موسمه الأول مع النادي. وقال فان غال عن فيلايني: «لم أقابله إلا بعد عودتنا من جولتنا قبل الموسم في الولايات المتحدة. من أول تدريب قام بكل ما طلبته وأبدى انفتاحا كبيرا إزاء كل ما قلته. لا يمكنني تغيير أسلوب لعبه». وأضاف فان غال «يمكنه منح الفريق الكثير من التوازن». وتحوم شكوك حول مشاركة المدافع كريس سمولينغ بعد استبداله خلال المباراة الودية الدولية لانجلترا أمام ايطاليا الثلثاء الماضي؛ بسبب المرض. ولايزال المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي يعاني من الإصابة إلا أن المدافع الانجليزي الدولي لوك شو عاد إلى التشكيلة.

العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً