العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ

مورينهو حائر في إشراك كوستا في موقعة ستوك

قال مدرب تشلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم جوزيه مورينهو أمس (الجمعة) إنه لم يتخذ بعد قرارا فيما يتصل بإشراك مهاجمه دييغو كوستا الذي يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية في المباراة المقبلة أمام ستوك سيتي السبت.

وبدنيا تعافى كوستا من الإصابة التي تعرض لها خلال فوز فريقه 3/2 على هال سيتي قبل العطلة الدولية، لكن مورينهو غير متأكد بعد من جاهزية المهاجم للعب على أرض فريقه ستامفورد بريدج. وقال مورينهو: «تدرب دييغو كوستا مرتين وهو غير مصاب. لا أعرف أن كنت سأشركه من البداية أم لا. لم اتخذ قرارا بعد». وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم قوله: «لقد عمل بكل جد صباحا ومساء للتعافي من الإصابة ولم يحصل على أي راحة. وخضع لكل الفحوص حتى يتسنى لنا عمليا التأكد من سلامته». وأضاف مورينهو «العضلات على ما يرام لكنك تحتاج للثقة إذا أردت اللعب بكل قوة وأردت التعبير عن نفسك بأقصى قوة وحرية وهذا هو موضع الشك».

وينفرد تشلسي الذي لعب 29 مباراة بصدارة الدوري الانجليزي متفوقا بـ6 نقاط على مانشستر سيتي اقرب ملاحقيه والذي خاض 30 مباراة. وعن فرص فريقه في التتويج قال مورينهو: «نحتاج لـ6 انتصارات وتعادل. نحن في موقف يتمناه الآخرون. هذه حسابات. إلا أننا لم نحقق ذلك بعد». وتعادل تشلسي 3 مرات في آخر 4 مباريات لعبها على أرضه. واعترف مورينهو بأن لاعبه الأساسي ايدن هازارد يشعر بالإرهاق بعد خوض مباراتين دوليتين مع منتخب بلجيكا خلال الأسبوع الجاري.

وقال مورينهو: «هازارد يشعر بالإرهاق لخوضه مباراتين في 3 أيام لكننا نعتقد أنه يستطيع التعافي وبالتأكيد سيشارك من البداية في مباراة السبت. إنه لاعب مهم وأود إشراكه في كل مباراة، كما أن مدرب منتخب بلاده يرغب في إشراكه في كل مباراة أيضا».

العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً